الوظائف

الهيئة العامة للإحصا تعلن عن وظائف في الرياض

أعلنت الهيئة العامة للإحصاء في الرياض عن وظيفة شاغرة تحمل مسمى “سكرتير”، وتهدف الهيئة إلى جذب الكوادر المؤهلة حديثي التخرج من حملة البكالوريوس. تشمل الوظيفة مهام إدارية وتنظيمية مثل ترتيب الاجتماعات والجداول الزمنية، وإعداد المراسلات وإدارة العلاقات الداخلية. الخبرة المطلوبة لشغل هذه الوظيفة تتراوح من 0 إلى 2 سنة. تفتح الهيئة باب التقديم للوظيفة للجنسين، والدوام يكون بشكل كامل. تتاح هذه الفرصة للمواطنين السعوديين فقط. تفاصيل الوظيفة ورابط التقديم متوفرة عبر موقع الهيئة الرسمي.

الهيئة العامة للإحصاء تعلن عن وظيفة جديدة في الرياض

إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في الهيئة العامة للإحصاء في الرياض ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة للإحصاء عن وظائف إدارية لا تشترط الخبرة للجنسين حيث اعلنت الهيئة العامة للإحصاء عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة للإحصاء الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: الهيئة العامة للإحصاء تعلن بدء التقديم على وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 0 إلى 2 سنوات

تعلن الهيئة العامة للإحصاء عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة للإحصاء، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظيفة شاغرة لحملة البكالوريوس؛ بمقر الهيئة بـ الرياض – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


المسمى الوظيفي:
– سكرتير (Secretary).


الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن إجراء الخدمات الإدارية، وتنظيم الاجتماعات والجداول الزمنية، وتنسيق المتطلبات اللوجستية، وإعداد المراسلات لضمان التسليم في الوقت المناسب.



ملخص المهام الوظيفية:
– إجراء الأنشطة اليومية مع ضمان الامتثال للسياسات والإجراءات.
– المساهمة في تحديد فرص التحسين المستمر للأنظمة والعمليات بما يتماشى مع الممارسات الرائدة.
– إدارة علاقات العمل مع أصحاب المصلحة الداخليين ذوي الصلة.
– المساهمة في إعداد التقارير المرحلية الموجهة إلى جميع أصحاب المصلحة المعنيين لإبقائهم على علم بالتقدم المحرز.
– مقابلة الزوار والترحيب بهم والتأكد من توجيههم بشكل صحيح إلى الأفراد المعنيين.
– الرد على المكالمات الهاتفية واستقبال الرسائل أو إعادة توجيه المكالمات لضمان معالجة جميع الاستفسارات بشكل صحيح.
– تشغيل الأجهزة المكتبية مثل آلات النسخ والفاكس وأنظمة الهاتف.
– تنظيم جداول أعمال الاجتماع والجداول الزمنية للمدير المباشر وتنسيق المتطلبات اللوجستية.
– حضور الاجتماعات حسب الحاجة، والرد على الأسئلة والطلبات، وتوثيق الحضور لإبلاغ المدير المباشر بأي حضور مفقود.
– مراجعة وتقييم الاستفسارات الواردة من أجل التوصل إلى استجابات مناسبة وفقا لتوجيهات وتعليمات المدير المباشر.
– إعداد الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني والتقارير والمراسلات حسب التوجيهات باستخدام اللغة المهنية المناسبة.


رابط التقديم:

– للتقديم على وظائف هيئة الإحصاء، عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف):

رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى