الوظائف

سيركو العالمية لخدمات الطيران تعلن عن وظائف إدارية لحملة الدبلوم فأعلى (للرجال والنساء)

شركة سيركو العالمية لخدمات النقل والطيران تعلن عن فتح باب التوظيف في العلا وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل وظيفة مساعد إداري. الوظيفة متاحة لحملة دبلوم سنتين فأكثر في مدينة العلا، وهي وظيفة دوام كامل مخصصة للسعوديين. تتضمن مهام المساعد الإداري تنسيق إدارة المكتب العام ومتابعة السجلات، ودعم مدير العمليات والإدارات الأخرى، ومساعدة في إعداد المستندات والمراسلات والتقارير والوثائق، بالإضافة إلى مراقبة الأدوات والمستلزمات المكتبية وتوزيع خطابات الموظفين.

شركة سيركو العالمية لخدمات النقل والطيران تعتبر شركة رائدة في تقديم الخدمات العامة الأساسية، حيث تعمل في مجالات متنوعة مثل الدفاع والنقل والعدالة والهجرة والرعاية الصحية. تتميز بتوفير خدمات على مستوى عالمي وفهم عميق للبيئات التشغيلية والحساسيات الثقافية في المناطق التي تعمل بها.

للتقديم على الوظيفة والاطلاع على المزيد من التفاصيل والشروط، يمكنك زيارة موقع الشركة الرسمي والتقديم عبر الرابط المتاح في الإعلان.

شركة سيركو العالمية لخدمات النقل والطيران تعلن فتح باب التوظيف في العلا

شركة سيركو العالمية لخدمات النقل والطيران تعلن فتح باب التوظيف في العلا وترغب في استقطاب الكوادر البشرية لشغل هذه الوظائف من حاملي دبلوم سنتين فأكثر. أعلنت شركة سيركو العالمية لخدمات النقل والطيران عن سيركو توفر وظيفة مساعد إداري حيث اعلنت شركة سيركو العالمية لخدمات النقل والطيران عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (العلا) لحملة شهادة(دبلوم سنتين فأكثر). هذا وقد حددت شركة سيركو العالمية لخدمات النقل والطيران الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن شركة سيركو العالمية لخدمات النقل والطيران عن رغبتها في شغل وظيفة في العلا
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = العلا
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = دبلوم سنتين فأكثر
الجنس = رجال / نساء
الخبرة = غير محدد

تعلن شركة سيركو العالمية لخدمات النقل والطيران عن رغبتها في شغل وظيفة في العلا

الوصف الوظيفي

سيركو العالمية لخدمات الطيران (Serco)، تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية لحملة الدبلوم فأعلى (للرجال والنساء) – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:
– مساعد إداري (Administration Assistant)


ملخص المهام الوظيفية:
– تنسيق إدارة المكتب العام ومتابعة السجلات.
– دعم مدير العمليات والإدارات الأخرى إذا لزم الأمر.
– المساعدة في إعداد وتنسيق المستندات والمراسلات والمذكرات والرسوم البيانية والجداول والخطط وما إلى ذلك وكذلك في إنتاج التقارير والوثائق.
– مراقبة الأدوات والمستلزمات وقرطاسية المكتب.
– مسؤول عن توزيع خطابات الموظفين الواردة من المكتب الرئيسي لشركة Serco.
– تقديم الدعم المتعلق بـ SAP (إنشاء أوامر الشراء، وإدخال الملاحظات المستلمة، والتقارير المالية وعمليات إعادة النفقات).



عن الشركة:
شركة سيركو Serco تتخصص في تقديم الخدمات العامة الأساسية ، حيث يعمل بها أكثر من 50000 شخص في مجالات الدفاع والنقل والعدالة والهجرة والرعاية الصحية وغيرها من الخدمات، تعمل الشركة في الشرق الأوسط منذ عام 1947 ولديها فهم عميق للمنطقة ومحركها وبيئتها التشغيلية وممارسات عملها وحساسياتها الثقافية ؛ تقديم الخدمات الأساسية للعملاء نيابة عن الحكومات و المنظمات شبه الحكومية والشركات الخاصة الكبرى، العاملة في قطاعات النقل والطيران والدفاع والصحة وإدارة المنشآت المتكاملة.


طريقة التقديم:

– للتقديم والاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط عبر موقع (Serco) الرسمي:

– رابط التقديم: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى