الوظائف

وظائف بنده: شركة بنده للتجزئة تعلن عن وظائف موارد بشرية للرجال والنساء

أعلنت شركة بنده للتجزئة (Panda) عن وظيفة شاغرة في مدينة جدة بمسمى “مسؤول التوظيف” (Recruitment Officer). الوظيفة تتطلب حمل شهادة البكالوريوس وتستهدف خريجين جدد بخبرة تتراوح من 0 إلى 2 سنة. مسؤول التوظيف سيكون مسؤولًا عن تنفيذ دورة التوظيف الكاملة لتلبية احتياجات التوظيف في الشركة وسيشمل ذلك استخدام قنوات التوظيف المناسبة وتنفيذ خطة التوظيف المحددة.

شركة بنده للتجزئة تعلن طرح بنده توفر وظائف إدارية للجنسين في جدة

إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في شركة بنده للتجزئة في جدة ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت شركة بنده للتجزئة عن بنده توفر وظائف إدارية للجنسين حيث اعلنت شركة بنده للتجزئة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (جدة) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت شركة بنده للتجزئة الخبرة المطلوبة (0 إلى 2 سنوات) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في شركة بنده للتجزئة في جدة
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = جدة
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = 0 إلى 2 سنوات

إعلان عن طرح وظيفة شاغرة في شركة بنده للتجزئة في جدة

الوصف الوظيفي

شركة بنده للتجزئة (Panda)، تُعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظيفة إدارية شاغرة بمجال الموارد البشرية، للعمل بمدينة جدة – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الشركة الرسمي؛ وموضح أدناه:


المسمى الوظيفي:
– مسؤول التوظيف (Recruitment Officer).



الهدف الوظيفي:
– مسؤول عن تنفيذ دورة التوظيف الكاملة لتلبية احتياجات التوظيف في باندا وفقا لخطة القوى العاملة المعتمدة للتوظيف المحلي الإقليمي، من خلال قنوات التوظيف المناسبة وتنفيذ خطة التوظيف المعينة. والمشاركة في أحداث التوظيف المحلية وإجراء عمليات التأهيل للموظفين الجدد.


رابط التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم عبر بوابة التوظيف الرسمية للشركة:

رابط التقديم: (اضغط هنا)



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى