الوظائف

مؤسسة البريد السعودي (سبل) تعلن عن وظائف رجالية ونسائية

أعلنت مؤسسة البريد السعودي | سبل عن توفر وظيفة شاغرة في مجال التخطيط في الرياض، وتسعى إلى استقطاب الكوادر المؤهلة من حملة البكالوريوس. الوظيفة الشاغرة متاحة للسعوديين فقط وتتطلب حمل درجة البكالوريوس دون تحديد درجة علمية محددة أو خبرة معينة.

الوظيفة المتاحة هي “مدير عام التسويق والتخطيط والبحوث”، وتشمل مهامها تصميم وإدارة وتفسير الدراسات الاستقصائية والتجارب والأبحاث والاستطلاعات وبيانات المبيعات. يجب أن يتعاون محمل الوظيفة مع محللي البيانات لتحويل بيانات المستهلك إلى معلومات تساعد المؤسسة على تغيير أو مراجعة استراتيجيات التسويق والمبيعات وغيرها. يشمل الدور أيضًا إدارة علاقات قوية مع العملاء والموردين.

مؤسسة البريد السعودي | سبل تعتبر منظمة رائدة في مجال البريد والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية.

للتقديم على هذه الوظيفة والاطلاع على تفاصيل إضافية حولها، يمكن للراغبين زيارة الموقع الرسمي للمؤسسة واستخدام بوابة التوظيف. رابط التقديم متاح عبر الرابط التالي: (اضغط هنا)، حيث يمكن للمهتمين بالوظيفة البدء في عملية التقديم والاطلاع على الشروط والمتطلبات المحددة للوظيفة.

مؤسسة البريد السعودي | سبل تعلن فتح باب التقديم على البريد السعودي يوفر وظيفة بمجال التخطيط في الرياض

تعلن مؤسسة البريد السعودي | سبل عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت مؤسسة البريد السعودي | سبل عن البريد السعودي يوفر وظيفة بمجال التخطيط حيث اعلنت مؤسسة البريد السعودي | سبل عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مؤسسة البريد السعودي | سبل الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: تعلن مؤسسة البريد السعودي | سبل عن رغبتها في شغل وظيفة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

مؤسسة البريد السعودي | سبل تعلن عن البريد السعودي يوفر وظيفة بمجال التخطيط في الرياض

الوصف الوظيفي

مؤسسة البريد السعودي (سبل)، تعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف) توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس للعمل بعدة مجالات – مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:
– مدير عام التسويق والتخطيط والبحوث.
(Marketing, Planning, and Research GM)



ملخص المهام الوظيفية:
– تصميم وإدارة وتفسير الدراسات الاستقصائية ، والتجارب ، ومجموعات التركيز ، واستطلاعات الرأي ، وأبحاث السوق ، وبيانات المبيعات ، إلخ.
– التعاون مع محللي البيانات لترجمة بيانات المستهلك إلى معلومات وظيفية ويمكن الوصول إليها والتي يمكن أن تساعد المؤسسة على تغيير أو مراجعة منتج أو خدمة أو استراتيجية تسويق أو تكتيك مبيعات.
– إدارة علاقات قوية مع العملاء والموردين لتقديم معلومات المستهلكين والحملات التي لها تأثير مباشر على أهداف العمل وعائد الاستثمار.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف البريد السعودي سبل، عبر الموقع الرسمي:

بوابة التوظيف: ( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى