الوظائف

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول يعلن عن وظائف في الدمام

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول يعلن عن وظيفة شاغرة في الدمام. الوظيفة المعلن عنها هي وظيفة مساعد إداري وتتضمن مهام مثل إدارة الاتصالات والمكالمات وجدولة الاجتماعات وكتابة المذكرات والمراسلات والمساهمة في إعداد التقارير والمحافظة على الوثائق والملفات المكتبية وأمور إدارية أخرى.

الوظيفة متاحة للمواطنين السعوديين فقط وليس هناك شرط معين للخبرة السابقة. للتقديم على هذه الوظيفة وللحصول على مزيد من التفاصيل حول المهام الوظيفية والمتطلبات، يُفضل زيارة موقع المعهد التقني السعودي لخدمات البترول واستخدام بوابة التوظيف المخصصة للتقديم على الوظائف. تُحدث الوظائف على الموقع بانتظام حسب الاكتفاء، لذا يُفضل متابعة الموقع لمعرفة آخر التحديثات حول الوظائف المتاحة.

تعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن حاجتها لشغل وظيفة في الدمام

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول تعلن طرح وظيفة شاغرة في الدمام ورغبتها في استقطاب الكوادر المؤهلة. . أعلنت المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن وظائف مساعد إداري في قطاع البترول حيث اعلنت المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الدمام) لحملة شهادة(غير محدد). هذا وقد حددت المعهد التقني السعودي لخدمات البترول الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: المعهد التقني السعودي لخدمات البترول تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الدمام
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الدمام
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = مبتديء
الدرجة العلمية = غير محدد
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عن توفر وظيفة شاغرة في الدمام

الوصف الوظيفي

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، يعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف مساعد إداري شاغرة؛ بمقر المعهد بـ الدمام – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع المعهد الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:
– مساعد إداري (Admin Assistant)


ملخص المهام الوظيفية:
– مسؤول عن الاتصالات والمكالمات وجدولة الاجتماعات ودعم الزوار.
– كتابة المذكرات والمراسلات والخطابات والفاكسات والنماذج.
– المساعدة في إعداد التقارير المجدولة بانتظام.
– الاحتفاظ بالوثائق والملفات المكتبية.
– طلب اللوازم المكتبية وحجز ترتيبات السفر.
– العمل كنقطة اتصال للعملاء الداخليين والخارجيين.
– يوفر الدعم الإداري لضمان التشغيل الفعال للمكتب.


عن المعهد:
تم تأسيس المعهد التقني السعودي لخدمات البترول عام 2008 بواسطة (وزارة الطاقة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة شيفرون) ويعد المعهد مؤسسة غير ربحية مستقلة بالكامل يديرها مجلس أمناء يمثل الجهات الرئيسية المشاركة في المعهد.


طريقة التقديم:

– للاطلاع على الوصف الوظيفي والتقديم على وظائف معهد البترول عبر بوابة التوظيف الرسمية:

بوابة التوظيف: (اضغط هـنـا)

* يتم تحديث الوظائف (حذف / إضافة) على موقع المعهد؛ حسب الاكتفاء.



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى