مختبرات البرج الطبية تعلن عن وظائف في الرياض
مختبرات البرج الطبية أعلنت عن توفر وظيفة مساعد إداري في الرياض. تفتح هذه الوظيفة الفرصة لحملة درجة البكالوريوس في مجال الدعم الإداري. الوظيفة تشمل العديد من المسؤوليات مثل إدارة المكالمات الهاتفية والمراسلات، جدولة المواعيد، حضور الاجتماعات، وأعمال إدارية أخرى.
المتطلبات للتقديم تشمل خبرة سابقة كمساعد إداري أو في دور إداري مماثل. يجب أن يكون للمتقدمين مهارات حاسوبية ممتازة ومعرفة ببرنامج MS Office، وإجادة اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز. كما يجب أن يكون لديهم مهارات تنظيمية وإدارة الوقت متميزة والقدرة على التعامل مع مهام متعددة.
للتقديم على هذه الوظيفة وللتعرف على المزيد من التفاصيل حولها، يُفضل زيارة حساب مختبرات البرج الطبية على LinkedIn ومتابعة الرابط الموجود في الإعلان.
مختبرات البرج الطبية تعلن بدء التقديم على وظيفة جديدة في الرياض
تعلن مختبرات البرج الطبية عن رغبتها في شغل وظيفة في الرياض وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من حاملي البكالوريوس. أعلنت مختبرات البرج الطبية عن مختبر البرج توفر وظيفة مساعد إداري للجنسين حيث اعلنت مختبرات البرج الطبية عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (1) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مختبرات البرج الطبية الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مختبرات البرج الطبية تعلن فتح باب التقديم على وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 1
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = غير محدد
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد
تعلن مختبرات البرج الطبية عن توفر وظيفة شاغرة في الرياض
الوصف الوظيفي
مختبرات البرج الطبية، تعلن عبر حسابها الرسمي بموقع (linkedin) طرح وظائف شاغرة للعمل بمجال الدعم الإداري – بمدينة الرياض، مع ملاحظة أن أفضلية التقديم للسعوديين فقط، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:
المسمى الوظيفي:
– مساعد إداري.
ملخص المسؤوليات:
– إدارة المكالمات الهاتفية والمراسلات (البريد الإلكتروني والرسائل والطرود وما إلى ذلك).
– يوفر الدعم والمساعدة الإدارية رفيعة المستوى.
– جدولة المواعيد وإدارة التقويمات.
– حضور الاجتماعات وتدوين الملاحظات وتسجيل محاضر الاجتماعات وتوزيعها على الأطراف ذات الصلة.
– يتلقى الاتصالات الواردة.
– تحية واستقبال الزوار.
– يؤدي المهام الكتابية والإدارية بما في ذلك الرسائل والتقارير والمستندات الأخرى.
– ترتيب السفر والإقامة.
– فتح وفرز وتوزيع رسائل البريد الإلكتروني الواردة والمراسلات الأخرى.
– تحديد المسائل ذات الأولوية القصوى والتعامل معها وفقًا لذلك.
– المساعدة في ترتيب المقابلات كما هو مطلوب.
– المتابعة مع الموظفين من الإدارات الأخرى لضمان إنجاز المهام الموكلة إليهم من قبل الإدارة.
– إعداد التقارير والعروض التقديمية والبيانات، بالإضافة إلى الاحتفاظ بسجلات الإدارة وتحديثها.
– تنظيم والحفاظ على الملفات والوثائق السرية وقواعد البيانات.
المتطلبات:
– خبرة مثبتة كمساعد إداري أو دور إداري مماثل.
– مهارات حاسوبية ممتازة ومعرفة ببرنامج MS Office.
– إجادة اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز.
– مهارات تنظيمية وإدارة الوقت متميزة.
– القدرة على القيام بمهام متعددة وتحديد أولويات عبء العمل اليومي.
– القدرة على العمل في بيئة ذات إيقاع سريع.
– مستوى عال من مهارات التعامل مع الآخرين.
– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو السكرتارية أو المجال ذي الصلة.
طريقة التقديم:
– للاطلاع على المتطلبات والمهام الوظيفية والتقديم على وظائف مختبرات البرج الطبية:
رابط التقديم: ( اضغط هنا )