الرياضية

مورينيو يكشف الأسباب وراء رفضه عرض الهلال

أفصح المدير الفني لنادي روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن رفضه لعرض ضخم قدمه له دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. ووصف مورينيو هذا العرض بأنه الأكبر في تاريخه كمدرب.

في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد فروزينوني في الدوري الإيطالي، قال مورينيو: “خلال فترة العطلة تلقيت عرضًا ضخمًا من الدوري السعودي، ولكنني قررت عدم الرحيل، لأنني أخبرت إدارة روما والجماهير واللاعبين أنني سأبقى. لقد أعطيتهم كلمتي، وسأحترمها حتى 30 يونيو 2024.”

تجدر الإشارة إلى أن هناك تقارير سابقة أشارت إلى اهتمام نادي الهلال بالتعاقد مع مورينيو قبل بدء الموسم الحالي، وذلك بموجب عرض يفوق الـ30 مليون يورو في الموسم الواحد.

يعيش مورينيو وفريقه روما فترة صعبة في الدوري الإيطالي، حيث يتراجع الفريق في الترتيب بعد أداء غير مقنع، حيث يحتل المركز السادس عشر بعد 6 مباريات، بفوز واحد فقط، و3 هزائم، وتعادلين.

من ناحية أخرى، يستمر نادي الهلال في دوري روشن السعودي بأداء جيد، حيث يتصدر الجدول الترتيبي، وقد تعاقد مع مدرب آخر برتغالي، خورخي جيسوس، وأضاف نجومًا مميزين إلى صفوفه مثل نيمار جونيور وروبين نيفيز وياسين بونو وألكساندر ميتروفيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى