محليات

الرياض تحتضن مشاركة 25 دولة عالمية في معرض “إنترسك السعودية

تستضيف الرياض، ابتداءً من بعد غدٍ، الدورة الخامسة لمعرض “إنترسك السعودية” العالمي، والذي يُعتبر واحدًا من المعارض الرائدة في مجال السلامة والأمان. يتم تنظيم هذا المعرض بإشراف المديرية العامة للدفاع المدني، وسيقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يهدف المعرض، الذي سيستمر حتى الخامس من أكتوبر الحالي، إلى تسليط الضوء على جهود المملكة واستثمارها في مجالات السلامة والأمان، وتعزيز دورها البارز في هذين القطاعين. وسيتيح المعرض أيضًا فرصة عرض أحدث المنتجات والخدمات والتقنيات المُقدمة من قبل الشركات المحلية والعالمية في مجالات متنوعة مثل الأمن السيبراني، والسلامة من الحرائق، وأنظمة المراقبة، والاستجابة لحالات الطوارئ، بالإضافة إلى التقنيات والابتكارات التي تسهم في تطوير هذين القطاعين.

من جانبها، ستُوفر “إنترسك السعودية” منصة استثمارية للتواصل والتعارف بين المتخصصين في مجالات السلامة والأمان. ستكون هناك فرصة للزوار لاكتشاف أحدث التطورات والتقنيات والحلول المقدمة من أكثر من 240 عارضًا من 25 دولة حول العالم. سيشارك في المعرض ممثلون من الجهات الحكومية والمؤسسات المعنية بخدمات الإطفاء والطوارئ والأمن والسلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى