الرياضية

النصر يسعى لمطاردة الأهلي في جدة والهلال في الصدارة

يُقام اليوم الإثنين، في ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، مباراة النصر ضد الاستقلال الطاجيكي، وذلك ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا.

يتصدر النصر المجموعة بعد فوزه السابق على بيرسبوليس الإيراني (2-0)، مما جعله يحقق أول 3 نقاط في هذه النسخة من البطولة.

من ناحية أخرى، يمتلك الاستقلال نقطة واحدة من التعادل في مباراته الأولى على أرضه مع الدحيل القطري (0-0). وهذه المشاركة هي المرة الثالثة للفريق الطاجيكي في دور المجموعات.

النصر يتطلع إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي والحصول على 6 نقاط كاملة لأول مرة في تاريخ مشاركاته في دور المجموعات بدوري الأبطال الآسيوي.

هذا بالإضافة إلى رغبة النصر في تحقيق انتصاره العاشر على التوالي في جميع المسابقات والثالث في بطولة آسيا، بعد مواجهتيه مع شباب الأهلي وبيرسبوليس.

فريق النصر يأمل أيضًا في تحقيق الفوز السادس على التوالي في ملعب الأول بارك في البطولة الآسيوية، منذ استحواذه على الملعب في صيف 2021.

ويتطلع النصر ليكون ثالث فريق سعودي يفوز على الاستقلال الطاجيكي بعد أهلي جدة والهلال، وجميع هذه المباريات ستقام على الملاعب السعودية.

الاستقلال الطاجيكي خاض خمس مباريات ضد الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا، حيث خسر 4 مباريات وفاز في لقاء واحد.

بالإضافة إلى ذلك، يتطلع النصر إلى الحفاظ على نظافة شباكه للمبارة الثانية على التوالي في دور المجموعات، بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى