الوظائف

الهيئة العامة لعقارات الدولة تعلن عن وظائف حكومية في الرياض

أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر فرصتي عمل شاغرتين في مدينة الرياض، حيث ترغب في شغل هذه الوظائف بكوادر سعودية حاصلة على درجة البكالوريوس في مجالات إدارية متنوعة. وتأتي هذه الفرص الوظيفية في إطار تطوير وتنظيم النشاط العقاري الحكومي وتنفيذ رؤية المملكة 2030. الوظائف المعلن عنها تشمل كبير أخصائي إعداد ومتابعة مسؤول عن الإشراف على الأنشطة الإعدادية والمتابعة، بالإضافة إلى كبير أخصائي مخاطر مؤسسية المسؤول عن تطوير المعايير وإدارة المخاطر المؤسسية. الهيئة تفتح هذه الفرص للسعوديين فقط ولا تحدد خبرة محددة مطلوبة لهذه الوظائف. يمكن للمهتمين التقديم من خلال الروابط المتاحة على موقع الهيئة الرسمي.

تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن حاجتها لشغل وظيفتين شاغرة في الرياض

إعلان عن طرح وظيفتين شاغرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة في الرياض لرغبتها في شغل هذه الشواغر بالكوادر ممن لديهم القدرات من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن هيئة العقارات توفر وظائف إدارية للجنسين حيث اعلنت الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (2) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت الهيئة العامة لعقارات الدولة الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: إعلان عن طرح وظيفتين شاغرة في الهيئة العامة لعقارات الدولة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 2
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Mid-Senior
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد

تعلن الهيئة العامة لعقارات الدولة عن توفر وظيفتين شاغرة في الرياض

الوصف الوظيفي

الهيئة العامة لعقارات الدولة، تُعلن عبر موقعها الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف شاغرة في عدة تخصصات – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع الهيئة الرسمي؛ وموضح أدناه:


الوظائف الشاغرة:

1- كبير أخصائي إعداد ومتابعة.

هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة الإعداد والمتابعة بما يتضمن الإشراف على المتابعة مع الأطراف المعنية للحصول على الرد  للمراسلات في الوقت المحدد وضمان متابعة تنفيذ الطلبات الخارجية وإعداد ملخصات عن تفاصيل دعوات الفعاليات وإعداد محاضر الاجتماعات والملخصات التنفيذية والتحليلات والعروض التقديمية والتأكد من دقة البيانات التي تم جمعها من إدارات الهيئة المعنية، وإعداد وصياغة ومراجعة وتدقيق الخطابات وتقديم تقارير متابعة يومية / أسبوعية بشأن المعاملات المتأخرة.



2- كبير أخصائي مخاطر مؤسسية.

هدف الوظيفة:
– يتحمل شاغل الوظيفة مسؤولية الإشراف على أنشطة المخاطر المؤسسية بما يتضمن تطوير المعايير والمبادئ وإطار العمل لإدارة المخاطر المؤسسية وضمان التنسيق مع الإدارات المعنية وتحديد مقاييس الأداء والإشراف على التقنيات لتقييم المخاطر المؤسسية ومراجعة المخاطر المؤسسية المحددة ودراسة خيارات معالجة المخاطر وخطط تخفيف المخاطر المؤسسية ومراجعة التقارير وتقديم توصيات بإجراءات التحسين على ممارسات إدارة الالتزام والمخاطر المؤسسية.


عن الهيئة:
تم تأسيس الهيئة العامة لعقارات الدولة ككيان مستقل من وزارة المالية في سبتمبر 2018 بهدف تنظيم النشاط العقاري الحكومي والإشراف عليه وتطويره وزيادة كفاءته وتشجيع الاستثمار بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 وقد صدر قرار مجلس الوزراء بتاريخ 04 سبتمبر 2018 الموافق 24 ذو الحجة 1439 بتحويل “مصلحة أملاك الدولة” إلى هيئة عامة باسم “الهيئة العامة لعقارات الدولة”.


رابط التقديم:

– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم، عبر موقع الهيئة الرسمي:

1- كبير أخصائي إعداد ومتابعة:
( اضغط هنا )

2- كبير أخصائي مخاطر مؤسسية:
( اضغط هنا )



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى