محليات

السديري يرعى الملتقى التقني للكلية التقنية للبنين بالدوادمي

رعى محافظ الدوادمي، أ. سلطان بن سعد السديري، صباح اليوم الأربعاء الملتقى التوظيفي في الكلية التقنية للبنين بالدوادمي، وذلك بالتعاون مع إحدى الشركات المشغلة لمشاريع شركة أرامكو السعودية. حضر الملتقى مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض، أ. عبدالرحمن بن عبدالله الحامد، وعميد الكلية، أ. سعود العتيبي، إضافة إلى عدد من مديري القطاعات الحكومية وشركاء النجاح.

تضمنت الفعاليات خلال الملتقى تلاوة آيات من القرآن الكريم، ومن ثم توالت الكلمات والعروض المرئية التي تناولت آلية التنسيق الوظيفي للخريجين.

تم أيضًا توقيع اتفاقية تعاون بين الكلية والشركة لتوظيف المرشحين، حيث تم توقيع عقود التوظيف مباشرة بعد توقيع الاتفاقية.

في ختام الملتقى، ألقى محافظ الدوادمي كلمة شكر فيها لعميد الكلية وفريق عمله على جهودهم وتنظيمهم المتميز الذي ساهم بشكل واضح في نجاح الملتقى وخدمة أبناء المجتمع الخريجين. كما قام بتهنئة المرشحين ودعوتهم للتفوق والتميز في مسارهم المهني.

وفي ختام الحفل، تم تكريم محافظ الدوادمي نظير رعايته للملتقى التوظيفي، وتم أيضًا تكريم مدير عام المنطقة، إلى جانب تكريم جميع شركاء النجاح.

عميد الكلية قدم أيضًا شكره وامتنانه لجميع رؤساء وأعضاء اللجان المنظمة للملتقى، نظير جهودهم الكبيرة في استقبال ودعم المرشحين والإجابة على استفساراتهم خلال مدة تجهيز وإقامة الملتقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى