مصرف الراجحي يعنل عن وظائف بنوك في الرياض
مصرف الراجحي يقدم 3 فرص وظيفية شاغرة في الرياض لحملة شهادة البكالوريوس في مجالات إدارية وتقنية. الوظائف المتاحة هي:
- مدير تطبيقات (OFSAA):
- يتعامل مع تطبيقات إدارة أداء المؤسسات “Oracle Financial Services Analytical Application” (OFSAA).
- يعالج الأعمال والعمليات المتعلقة بـ OFSAA ويضمن التنفيذ السليم.
- يعمل على تلبية متطلبات الأعمال والامتثال التنظيمي.
- مدير أول الاستمرارية وإدارة الأزمات:
- يقود تطوير وتنفيذ برامج استمرارية الأعمال ويضمن المرونة التشغيلية أثناء الأزمات.
- يتعاون مع مدير إدارة وأزمات الأعمال للامتثال لمعايير الصناعة والتنظيم.
- يدير تقييمات المخاطر ويطور الخطط والاختبارات ويستجيب للأزمات.
- مدير أول التحليل المصرفي:
- يدير قسم التحليل المصرفي للمجموعة في مركز FP&A للتميز.
- يعمل على إعداد تقارير تحليلية للخدمات المصرفية ويدعم أقسام البيع.
- يساهم في مبادرة الأتمتة داخل مركز التميز في FP&A.
تعلن مصرف الراجحي عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في الرياض
مصرف الراجحي تعلن بدء التقديم على وظائف إدارية ومالية وتقنية بالقطاع المصرفي في الرياض ورغبتها في شغل تلك الوظائف بكوادر مؤهلة من الحاصلين على البكالوريوس. أعلنت مصرف الراجحي عن وظائف إدارية ومالية وتقنية بالقطاع المصرفي حيث اعلنت مصرف الراجحي عن توفر وظائف شاغرة و فتح باب التوظيف لعدد (3) فرصه وظيفية في مدينة (الرياض) لحملة شهادة(البكالوريوس). هذا وقد حددت مصرف الراجحي الخبرة المطلوبة (غير محدد) لشغل الوظائف المعلن عنها
تفاصيل الإعلان: مصرف الراجحي تعلن فتح باب التقديم على 3 وظيفة جديدة في الرياض
الأماكن الشاغرة = 3
الموقع = الرياض
الدوام = دوام كامل
متاحة لـ = سعودي فقط
المستوى الوظيفي = Associate
الدرجة العلمية = البكالوريوس
الجنس = بدون تفضيل
الخبرة = غير محدد
مصرف الراجحي تعلن طرح 3 وظيفة شاغرة في الرياض
الوصف الوظيفي
مصرف الراجحي (Al Rajhi Bank)، يعلن عبر الموقع الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة – وذلك وفقًا لما تم نقله من موقع المصرف الرسمي؛ وموضح أدناه:
الوظائف الشاغرة:
1- مدير تطبيقات (OFSAA).
الهدف الوظيفي:
– معالجة الأعمال وتدفق العمل الوظيفي فيما يتعلق المتعلق بتطبيقات إدارة أداء المؤسسات “Oracle Financial Services Analytical Application” الخاصة بـ OFSAA التي تغطي الربحية (PFT) وتسعير تحويل الأموال (FTP) وتحليلات الأداء المالي والتجزئة والمؤسسية (EFPA و RPA و IPA) بما في ذلك متطلبات الأعمال.
2- مدير أول الاستمرارية وإدارة الأزمات.
الهدف الوظيفي:
– قيادة تطوير وتنفيذ برامج استمرارية الأعمال، وضمان المرونة التشغيلية أثناء الأزمات.
– التعاون مع مدير إدارة وأزمات الأعمال لتلبية معايير الصناعة والامتثال التنظيمي.
– إدارة تقييمات المخاطر وتطوير الخطة والاختبار والاستجابة للأزمات.
– إجراء تقييمات شاملة للمخاطر لتحديد نقاط الضعف والاضطرابات المحتملة التي قد تؤثر على العمليات التجارية الحرجة.
3- مدير أول التحليل المصرفي.
الهدف الوظيفي:
– إدارة قسم التحليل المصرفي للمجموعة في مركز FP&A للتميز.
– الحفاظ على إطار إعداد التقارير التحليلية للخدمات المصرفية.
– العمل كشريك أعمال مالية مع وحدات / أقسام أعمال البيع.
– دعم مبادرة الأتمتة داخل مركز التميز في FP&A.
طريقة التقديم:
– للاطلاع على المهام الوظيفية والتقديم على وظائف مصرف الراجحي؛ الرابط