الوظائف

وكالة التوظيف تعلن فتح باب التقديم على وظيفة خدمة عملاء من المنزل رجالية ونسائية

أعلنت وكالة التوظيف عن توفر وظيفة خدمة عملاء من المنزل. حيث اوضحت وكالة التوظيف عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في الرياض والجبيل والمدينة المنورة

وكالة التوظيف تعلن بدء التقديم على وظيفة خدمة عملاء من المنزل (للنساء والرجال)


صاحب العمل = وكالة التوظيف
الأماكن الشاغرة = 5 في كل مدينة
الموقع = الرياض والجبيل والمدينة المنورة

المهام:

  • مراجعة وتحسين محتوى موقع الويب الخاص بالشركة لضمان الوضوح والإفادة.
  • تقديم التوجيه والمشورة للعملاء حول كيفية تخصيص منتجاتنا.
  • تصميم استراتيجيات لزيادة نسبة الاستفادة من العروض الترويجية.
  • مراجعة وتحليل البيانات الاستراتيجية للعملاء لتحسين العروض والخدمات.
  • تحسين وتطوير أدوات وعمليات خدمة العملاء لزيادة الكفاءة.
  • تلقي شكاوى العملاء والتعامل معها بشكل محترف وفعال.
  • متابعة معدلات الاستجابة وأوقات الانتظار لضمان سرعة وفعالية الخدمة.
  • تقديم التوجيه حول عمليات الدفع والفواتير للعملاء.
  • تحسين تجربة العملاء عبر الهاتف وتوفير إرشادات صوتية فعالة.

المؤهلات:

  • القدرة على التعامل مع أوقات الارتفاق وضغوط العمل في الذروة.
  • الالتزام بالالتزام بسياسات الأمان وحماية معلومات العملاء.
  • القدرة على تقديم تقارير دورية للإدارة حول أداء فريق الخدمة.
  • معرفة متعمقة بمنتجات الشركة وسياساتها لتقديم توجيه دقيق للعملاء.
  • مهارات التعامل مع الموظفين الآخرين لتحقيق الهدف المشترك في خدمة العملاء.
  • مهارات التعامل مع الشكاوى والضغوط بفعالية وبهدوء.

إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق وكالة التوظيف يرجى التقديم من خلال الرابط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى