الوظائف

شركة اعمال مرجان تعلن عن وظائف خدمة عملاء داخل الفروع نسائية ورجالية

أعلنت شركة اعمال مرجان عن توفر وظائف خدمة عملاء داخل الفروع. حيث اوضحت شركة اعمال مرجان عن توفر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة في جدة وخميس مشيط وتبوك والاحساء والجوف

شركة اعمال مرجان تعلن فتح باب التقديم على وظائف خدمة عملاء داخل الفروع رجالية ونسائية


صاحب العمل = شركة اعمال مرجان
الأماكن الشاغرة = 4 في كل مدينة
الموقع = جدة وخميس مشيط وتبوك والاحساء والجوف

المهام:

  • تنظيم حملات ترويجية خاصة بالعروض والخصومات للعملاء.
  • تقديم تدريب وتوجيه للعملاء حول استخدام منصات الشركة عبر الإنترنت.
  • تحليل معدلات تحويل الاستفسارات إلى مبيعات فعلية وتحسينها.
  • تقديم دورات تدريبية دورية لتحسين مهارات فريق خدمة العملاء.
  • إعداد مواد ترويجية ومعلوماتية لمساعدة العملاء في فهم منتجاتنا.
  • تقديم خدمة العملاء على مدار الساعة أو خدمة الطوارئ حسب الحاجة.
  • مساعدة العملاء في حل المشكلات التقنية التي تواجههم أثناء استخدام منتجاتنا.
  • تطوير مواد تدريبية متخصصة لفريق خدمة العملاء.
  • تقديم تقارير شهرية عن مستوى رضا العملاء ومعدلات الشكاوى.

المؤهلات:

  • تطوير وتحسين معرفتك المهنية بشكل دوري لمواكبة التطورات في المنتجات والخدمات.
  • معرفة بأفضل الممارسات في مجال خدمة العملاء والتعلم من التجارب.
  • مهارات التسويق لتعزيز منتجات وخدمات الشركة للعملاء.
  • مهارات العمل تحت ضغط والقدرة على البقاء هادئًا ومنظمًا.
  • الالتزام بتقديم خدمة عملاء متميزة والسعي لتحقيق رضا العملاء.
  • القدرة على تحليل البيانات والاستفادة منها لتحسين تجربة العملاء.

إذا كان لديك المؤهلات المطلوبة وترغب في الانضمام إلى فريق شركة اعمال مرجان يرجى التقديم من خلال الرابط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى