الجريدة

ليفربول يُقدم عقدًا جديدًا لأدريان مع شكوك حول مستقبل كيليهير

أعلن نادي ليفربول أنه قد قدم عقدًا جديدًا لحارس المرمى أدريان، حيث تظل شكوك حول المركز الثاني للحراسة للريدز بسبب كاومهين كيليهير.

تنتهي عقد الإسباني في آنفيلد في نهاية هذا الموسم بعد أن وقع تمديده لموسم واحد الصيف الماضي، وقد أكد النادي المتواجد في ميرسيسايد أنه تم تقديم عقد جديد الآن للاعب البالغ من العمر 37 عامًا على الرغم من عدم مشاركته طوال الموسم لصالح عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يلعب أدريان منذ فوز ليفربول 3-1 على مانشستر سيتي في كأس المجتمع لعام 2022 حيث كان حارس المرمى الثالث وراء أليسون وكاومهين كيليهير.

تثار شكوك حول مستقبل الإيرلندي في آنفيلد مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية حيث أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أبدى رغبته في أن يكون حارسًا أساسيًا في نادٍ. هناك اهتمام بحارس مرمى ليفربول من فرق مثل نوتنغهام فورست وسلتيك، ولكن لم يصل عرض رسمي بعد للدولي الإيرلندي.

قد يكون هذا السبب الرئيسي وراء تقديم ليفربول عقدًا جديدًا لأدريان، حيث يبقى موضوع توقيع الحارس الخبير على العقد شيئًا يبقى لنرى ما إذا كان سيقبله.

بالإضافة إلى تأكيد ليفربول على تقديم عقد جديد لأدريان، أعلن العمالقة الإنجليز أيضًا عن إطلاق سراح ماتيوز موسيالوفسكي، وميلكامو فراوندورف، وآدم لويس.

كان النجم البولندي مرشحًا لأمور كبيرة في ليفربول منذ انضمامه إلى النادي في عام 2020، لكن يبدو أن الفريق في ميرسيسايد لم يرَ الحاجة للاستمرار مع اللاعب.

قام الشاب البالغ من العمر 20 عامًا بتسجيل ظهوره الأول للريدز هذا الموسم بالدخول كبديل في فوز ليفربول 6-1 في الدوري الأوروبي على سبارتا براج، والآن سيبحث عن تحدي جديد قبل الموسم 2024/25.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى