الجريدة

ضغوط مالية تجبر تشيلسي على التفكير في بيع غالاغر لصالح توتنهام

تقترب إدارة نادي توتنهام الإنجليزي من تقديم عرض رسمي لضم لاعب وسط تشيلسي، كونور غالاغر، في صفقة قد تكون حاسمة قبل نهاية شهر يونيو، وهو موعد مهم للأندية فيما يتعلق بتسجيل الصفقات في حساباتها بموجب قواعد اللعب المالي النظيف.

ذكرت تقارير من الصحيفة البريطانية “ديلي ميل” أن توتنهام يشعر بأنه قد يتم التوصل إلى اتفاق مع تشيلسي لضم غالاغر، الذي يتلقى أيضًا اهتمامًا من أستون فيلا وأتلتيكو مدريد.

وكانت التقارير السابقة قد أشارت إلى رغبة أستون فيلا في ضم اللاعب الواعد، لكن يبدو أن توتنهام يريد الدخول بقوة في الصفقة.

تمتلك تشيلسي فرصة جيدة لبيع غالاغر بأموال كبيرة وتحقيق أرباح نقية من الصفقة بما أنه نشأ في أكاديمية النادي. إنها خطوة تبدو منطقية كقرار تجاري على الرغم من أن البلوز بالتأكيد سيستفيدون من وجوده على أرض الملعب.

قدم غالاغر أداءً جيدًا مع تشيلسي خلال معظم الموسم الماضي، ورغم أن نتائج الفريق لم تكن دائماً الأفضل، فإن الكثير من الجماهير قد تشعر بالقلق إزاء فرصة انضمامه إلى منافس لندني مرير مثل توتنهام.

من ناحية أخرى، قد تكون أستون فيلا وجهة جذابة لغالاغر، حيث أحرزت تقدمًا كبيرًا تحت قيادة أوناي إيمري وهي الآن تستعد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

سيكون من المثير للاهتمام رؤية أي من توتنهام أو أستون فيلا ينجح في الوصول إلى موقع متقدم لضم غالاغر، على الرغم من أن الخيار الثاني يبدو الأكثر توافقًا مع ما يرغب غالاغر فيه، وما يفضله تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى