الجريدة

مانشستر سيتي يعتبر موسم 2023/24 ناجحًا على الرغم من خسارته في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

على الرغم من الخسارة المفاجئة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد منافسهم مانشستر يونايتد، يمكن القول إن موسم 2023/24 ما زال يعتبر ناجحًا بالنسبة لبيب جوارديولا ومانشستر سيتي.

فاز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي – وهو الأمر الذي لم يحدث في تاريخ كرة القدم من قبل – وهذا إنجاز لا يمكن التنقيص منه، حتى لو كان يعتبر متوقعًا خلال الجزء الأخير من الموسم.

جوارديولا يتمتع بفخر كبير لوجود بعض من أفضل اللاعبين في العالم في تشكيلته، لذلك إذا قاموا جميعًا بأداء جيد – والمعايير المهنية تقول إنه يجب عليهم فعل ذلك في كل مباراة – فليس هناك الكثير من الفرق التي يمكنها مواجهتهم.

على الرغم من ذلك، يبدو أن أحد اللاعبين المهمين في التشكيلة ليس سعيدًا جدًا بوضعه.

“مانشستر سيتي لا تفكر في أي إعارة لخوليان ألفاريز. هذه هي النقطة.”

بالنظر إلى مكانته في اللعبة – فقد فاز الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عامًا بعدد كبير جدًا من الجوائز الكبيرة للنادي والمنتخب – فإنه ليس من المفاجئ أن نعلم أن ألفاريز يرغب في المزيد من الوقت على أرضية الملعب في مانشستر سيتي.

ومع ذلك، يعتبر لاعب الهجوم الأرجنتيني أن مهمته في الفريق هي أن تكون في المستوى الأمامي بجانب إيرلينغ هالاند، الذي يلعب على مستوى متقدم للغاية في كل أسبوع.

حتى لو أعلن ألفاريز عن عدم رضاه، فمن غير المرجح أن يؤثر ذلك على أهداف مجلس إدارة النادي – التي سيشارك فيها اللاعب بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى