الجريدة

رايان سيسينيون يعبر عن حزنه لمغادرة توتنهام هوتسبير

أقرّ رايان سيسينيون بأن مغادرته لنادي توتنهام هوتسبير قد تركته محطم القلب.

انضم البالغ من العمر 24 عامًا إلى توتنهام في أغسطس 2019 قادمًا من فولهام، وفي ذلك الوقت، كان يُعتبر واحدًا من أكثر المواهب المثيرة في كرة القدم الإنجليزية.

ومع ذلك، لعب سيسينيون مرة واحدة فقط في 57 مباراة لتوتنهام عبر جميع المسابقات، حيث واجه صعوبات في التعامل مع الإصابات وعدم الاستقرار، وتم إعارته إلى نادي هوفنهايم الألماني في موسم 2020/21، حيث سجّل هدفين في 29 مباراة.

أكد توتنهام يوم الأربعاء أن سيسينيون سيغادر النادي هذا الصيف عند انتهاء عقده، إلى جانب إريك داير، إيفان بيريسيتش وجافيت تانغانغا.

وقال بيان للنادي: “بعد نهاية موسم 2023/24، نودّ الآن أن نودّع رايان وجافيت. نشكر إريك، إيفان، رايان وجافيت على خدمتهم للنادي ونتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل.”

وسيسعى سيسينيون الآن لإيجاد منزل جديد لإعادة حياته المهنية على الطريق الصحيح، ووفقًا لتقرير من الأثليتك، يفكر الفريق القديم فولهام في إعادته إلى كريفن كوتيدج.

ومع ذلك، يُفهم أن المحادثات لا تزال في مراحلها الأولى جدًا ولحد الآن، ركز سيسينيون على تأملاته في فترة وجوده في N17.

“توتنهام. شكرًا لكم”، كتب سيسينيون على إنستغرام. “أود أن أشكر الجميع المرتبطين بنادي توتنهام هوتسبير لكرة القدم.

“انضممت وأنا في الـ19 من العمر ولقد قابلت بعض الأشخاص الرائعين خلال هذه الفترة الذين دعموني وأرشدوني. من زملائي في الفريق إلى الطاقم الفني والمدربين – شكرًا لكم. لدي ذكريات وأصدقاء للحياة.

“من جعل بدايتي إلى التسجيل في دوري أبطال أوروبا. سأحتفظ دائمًا بهذه اللحظات. لسوء الحظ، لم تسير الأمور كما أردت أنا أو النادي خلال وجودي هنا. كان يؤلم قلبي أن لا أستطيع اللعب أمامكم أكثر من ذلك.

“أتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل. شكرًا لكم، سيس.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى