الجريدة

جاك جريليش يغيب عن تشكيلة إنجلترا ليورو 2024: هل كان يستحق الانضمام للمنتخب؟

في خطوة مفاجئة، قرر المدرب جاريث ساوثغيت استبعاد جاك جريليش، لاعب مانشستر سيتي، من تشكيلة إنجلترا المشاركة في بطولة يورو 2024.

بينما كان يضطر ساوثغيت إلى تقليص تشكيلته من 33 لاعبًا إلى 26 قبل الموعد النهائي يوم الجمعة، فقد قام ببعض القرارات الجريئة. تم استبعاد جاك جريليش، جيمس ماديسون، هاري ماغواير، جاراد برانثويت، جيمس ترافورد، كورتيس جونز، وجاريل كوانساه من قبل ساوثغيت.

يعتقد أن لاعبي المنتخب الإنجليزي كانوا مندهشين من استبعاد نجم مانشستر سيتي، حيث شارك الجناح وسجل تمريرة حاسمة خلال فوز الإنجليز 3-0 على البوسنة والهرسك يوم الاثنين الماضي.

وفقًا لمات لو، مراسل تيليغراف، فإن استبعاد جريليش من تشكيلة إنجلترا ليورو 2024 هو الأمر الذي فاجأ المعسكر أكثر من غيره، حيث قام لاعب كبير بالذهاب للحديث مع جاريث ساوثغيت مباشرة لمناقشة سبب عدم اختيار نجم مانشستر سيتي.

يعتقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا أنه يشعر بالحزن بسبب عدم سفره إلى ألمانيا مع منتخب بلاده هذا الصيف، لكن هل كان يستحق حقًا الدعوة؟

هذا الموسم كان صعبًا على جريليش حيث كان الجناح خارجًا عن الأداء المطلوب مع مانشستر سيتي. شارك اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في 36 مباراة مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، وسجل فقط ثلاثة أهداف بجانب ثلاث تمريرات حاسمة.

هذا الإنتاج منخفض للغاية بالنسبة لجناح في فريق يخلق الكثير مثل مانشستر سيتي. أداء الإنجليزي رأى فقدان مكانه على الجناح الأيسر لصالح جيريمي دوكو لمعظم الموسم قبل أن يتولى فيل فودين هذا الدور نحو نهاية الموسم.

جريليش لاعب ذو خبرة وشخصية رائعة ليكون حول المجموعة، ولكن بالنظر إلى أداءه هذا الموسم، يستحق لاعبون آخرون مكانًا على الطائرة إلى ألمانيا أكثر من نجم مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى