الجريدة

ويست هام يدخل في سباق التوقيع مع نيوكاسل على لويد كيلي

على الرغم من أنه لا يزال هناك شهران متبقيان حتى بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/25، فإن الأندية في الدرجة الأولى الإنجليزية ستعمل بجد للحصول على بعض صفقات الانتقالات بسرعة بمجرد فتح النافذة.

تتوقع أن نشهد صيفًا مزدحمًا مرة أخرى، على الرغم من أن اللاعبين والأندية ووكلاء اللاعبين على مواجهة بطولات كبيرة مثل كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا وألعاب الأولمبياد، وهو توقع قد لا يكون بدون أساس، نظرًا لعدد الأسماء التي تم تداولها بالفعل كباحثة عن عمل جديد.

ويبدو أن العديد من الأندية مهتمة بمدافع بورنموث البالغ من العمر 25 عامًا، لويد كيلي.

ويراقب نيوكاسل على نحو خاص الوضع، وبعد خسارتها لصفقة توسين أدارابيويو لصالح تشيلسي، ستسعى النادي وإدارة الاستثمار العامة السعودية لإتمام الصفقة.

ولكن يبدو أن ويست هام أحد الأندية الأخرى التي أبدت اهتمامها في اللاعب، ونظرًا لأن النادي اللندني على أعتاب عصر جديد تحت قيادة خولن لوبيتيغي، فقد يثير ذلك اهتمام كيلي.

الإسباني معروف بأسلوبه القاري في اللعب، وأن تكون في بداية مشروع جديد والمساعدة في إعماله لها مغزى واضح.

ربما حتى شيء صغير مثل ما إذا كان كيلي يفضل العيش في لندن على الشمال الشرقي من إنجلترا قد يؤثر في الصفقة بطريقة أو بأخرى.

من المؤكد أن هناك المزيد من الانعطافات والمنعطفات ولكن هو سيكون متفائلًا بأن يجلس إلى جانب المدافع عندما يوقع اللاعب على العقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى