الرياضية

سلوفاكيا تفوز على ويلز بأربعة أهداف استعداداً لبطولة يورو 2024

فاز منتخب سلوفاكيا على ويلز 4-0 في مباراة ودية استعدادا لبطولة يورو 2024. سجل يوراي كوتسكا الهدف الأول في الشوط الأول، وأضاف روبرت بوجينيك الهدف الثاني، وسجل إيثان أمباديو هدفًا في مرمى فريقه. ختم لازلو بينيس الرباعية لسلوفاكيا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع. سلوفاكيا استعدت للبطولة بعد فوزها على سان مارينو 4-0، وستبدأ مشوارها في المجموعة الخامسة بمباراة ضد بلجيكا. ويلز لم يتأهل للبطولة، وسيشارك في بطولة دوري الأمم الأوروبية المقبلة.

فوز سلوفاكيا على ويلز 4-0 في استعداد لبطولة يورو 2024


فاز منتخب سلوفاكيا على ضيفه ويلز بنتيجة /4صفر في مباراة ودية مساء اليوم الأحد، استعدادا لبطولة يورو 2024التي تستضيفها ألمانيا.

وأنهى المنتخب السلوفاكي الشوط الأول متقدما بهدف سجله يوراي كوتسكا في الدقيقة .44

وفي الشوط الثاني أضاف روبرت بوجينيك الهدف الثاني في الدققة .56 وسجل إيثان أمباديو لاعب ويلز الهدف الثالث بالخطأ في مرماه بالدقيقة .60

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع اختتم لازلو بينيس رباعية سلوفاكيا.

واختتم منتخب سلوفاكيا بهذه المباراة استعداده لبطولة يورو 2024 في ألمانيا وذلك بعد فوزه على سان مارينو بنتيجة /4صفر في ودية أخرى أقيمت الأربعاء الماضي.

ويستهل منتخب سلوفاكيا مشواره في المجموعة الخامسة بمواجهة بلجيكا يوم 17 يونيو، ثم يلاقي أوكرانيا ورومانيا يومي 21 و26 من نفس الشهر في الجولتين الثانية والثالثة.

أما منتخب ويلز لم يتأهل ليورو 2024 ،ويستعد لمنافسات الموسم الرابع من بطولة دوري أمم أوروبا التي ستنطلق في سبتمبر المقبل.

وسيلعب المنتخب الويلزي في المجموعة الرابعة بالمستوى الثاني التي تضم تركيا ومونتنيجرو وأيسلندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى