محليات

جدة: محافظ الهيئة الاتصالات يزور خدمات مطار الملك عبدالعزيز ويقيم تقييم تقني

قام محافظ هيئة الاتصالات والفضاء بزيارة مطار الملك عبد العزيز بجدة للتأكد من جاهزية قطاع الاتصالات والتقنية خلال موسم الحج. تفقد الصالات المخصصة لاستقبال الحجاج ومراكز بيع الشرائح والإنترنت. أكد أهمية تكاتف الجهود وتقديم خدمات عالية الجودة لضيوف الرحمن والاستعداد لكثافة الحشود في الموسم.

جدة: محافظ الهيئة الاتصالات يزور خدمات مطار الملك عبدالعزيز ويقيم تقييم تقني

في إطار جهود هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية الساعية إلى تقديم أجود الخدمات لضيوف الرحمن خلال موسم الحج الجاري، وقف محافظ الهيئة الدكتور محمد بن سعود التميمي اليوم على جاهزية قطاع الاتصالات والتقنية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وشملت الجولة جميع الصالات المخصصة لاستقبال الحجاج من مختلف وجهاتهم القادمين منها، بالإضافة إلى تفقد مراكز بيع الشركات المقدمة لخدمات الاتصالات، وذلك بهدف التأكد من جاهزيتها لاستقبال ضيوف الرحمن عند وصولهم، وتلبية احتياجاتهم المتعلقة بتوفير شرائح الاتصال والإنترنت والخدمات المتعلقة بها.

وأكد التميمي في ختام الجولة أهمية تكاتف الجهود، وتقديم جميع خدمات الاتصالات والتقنية بكفاءة وجودة عالية إنفاذًا للتوجيهات السامية بتسخير جميع الجهود في خدمة ضيوف الرحمن، واستعدادًا لاستيعاب كثافة الحشود في هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى