الرياضية

إضافة عضو جديد إلى جهاز الإدارة: الاتحاد يعلن

أعلن نادي الاتحاد عن تعيين حمزة إدريس كعضو جديد في الجهاز الإداري للفريق، لتجهيزهم للمرحلة القادمة بشكل رسمي. تم اتخاذ هذا القرار بناءً على الخبرة الكبيرة لإدريس في هذا المجال وقدرته على تقديم الإضافة للفريق. يهدف النادي إلى بناء جهاز فني وإداري قوي خلال الموسم القادم بناءً على رغبة الإدارة الجديدة، بعد تحديد رحيل المدير الفني الحالي. تعاقد النادي مع المدافعين أحمد الغامدي وسعد الموسي من نادي الاتفاق، بالإضافة إلى حامد الغامدي وحامد الشنقيطي.

الاتحاد يعلن انضمام عضو جديد للإدارة


أعلن نادي الاتحاد في بيان رسمي، إضافة عضو جديد للجهاز الإداري للفريق، بتعيين حمزة إدريس بقرار من جانب دومينجوس المدير التنفيذي للنادي، وذلك من أجل التجهيز للمرحلة المقبلة بشكل رسمي.

وجاء قرار تعيين حمزة إدريس خلال الفترة الحالية، وذلك لامتلاكه خبرة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وقدرته على تقديم الإضافة للفريق خلال الفترة المقبلة، في كافة المسابقات المحلية والقارية.

ويسعي نادي الاتحاد خلال الفترة الحالية، من أجل تكوين جهاز فني وإداري جيد خلال الموسم القادم، بناءا على رغبة من جانب الإدارة الجديدة للنادي، للتجهيز للموسم المقبل، بعد الاستقرار على رحيل مارسيلو غاياردو المدير الفني الحالي للفريق.

وأبرم نادي الاتحاد، أربع صفقات خلال الفترة الأخيرة، بضم أحمد الغامدي وسعد الموسي من نادي الاتفاق، بالإضافة إلى حامد الغامدي، وحامد الشنقيطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى