الرياضية

توقيع رافا سيلفا هدف هلالي في مباراة الهلال والشباب

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو عن توقيع النجم البرتغالي رافا سيلفا مع نادي فنربخشه التركي برغبة من جانب مدرب الفريق جوزيه مورينيو. حيث اتفق الطرفان على الشروط المالية والتعاقدية للصفقة. ورغم رغبة أندية أخرى مثل الهلال والشباب في ضم اللاعب، إلا أن رافا سيلفا قرر الانتقال لنادي فنربخشه. وقدم اللاعب موسما مميزا مع بنفيكا البرتغالي هذا الموسم، مما جعله محل اهتمام عدة أندية بالتعاقد معه.

تسجيل هدف رافا سيلفا لنادي فنربخشه في مباراة الهلال والشباب


كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو، عن توقيع اللاعب البرتغالي رافا سيلفا لاعب نادي بنفيكا البرتغالي لنادي فنربخشه التركي، من أجل الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل، وذلك بناءا على رغبة من جانب جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

ونشر فابرزيو رومانو عبر حسابه على يوتيوب، عن توقيع النجم البرتغالي رافا سيلفا لنادي فنربخشه التركي بصورة رسمية خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الوصول لاتفاق حول الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة.

وترغب عدد من الأندية في الحصول على خدمات رافا سيلفا، على رأسها الهلال والشباب، إلا أن اللاعب أصبح قريبا من نادي فنربخشه التركي بداية من الموسم القادم بصورة رسمية.

وقدم رافا سيلفا موسم رائع مع نادي بنفيكا البرتغالي خلال الموسم الحالي من مسابقة الدوري البرتغالي، وتتصارع عدد من الأندية على التعاقد معه بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى