عاجل

إنجاز مشروع “نور السعودية” في بنغلاديش – آخر أخبار المملكة

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع نور السعودية التطوعي في بنغلاديش، حيث قدم الفريق الطبي التطوعي خدماته للمصابين بأمراض العيون بالتعاون مع مؤسسة البصر العالمية. تم الكشف على آلاف الأشخاص وتوزيع النظارات الطبية والأدوية، بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية التي تكللت بالنجاح. تأتي هذه الجهود ضمن مبادرات المملكة لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في مختلف دول العالم.

إنجاز مشروع “نور السعودية” في بنغلاديش – آخر أخبار السعودية

اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له في مدينة فريدبور بجمهورية بنغلاديش الشعبية، والمقام خلال الفترة من 30 مايو وحتى 6 يونيو 2024م، بالتعاون مع مؤسسة البصر العالمية. وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز منذ بدء الحملة بالكشف على 6.857 فرداً، وصرف 2.063 نظارة طبية، وتوزيع 6.781 علبة دواء، وإجراء 541 عملية جراحية متخصصة تكللت بالنجاح ولله الحمد.

وتأتي هذه الجهود امتداداً للمشاريع الطبية التطوعية المتصلة بمكافحة العمى والأمراض المسببة له التي تقدمها المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة المرضى والمصابين بأمراض العيون في الدول والشعوب ذات الاحتياج في مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى