محليات

الكشفية.. جهود تطوعية لخدمة ضيوف الله

تتنافس المشاركون في موسم الحج من الكشافة على خدمة ضيوف الرحمن، مع دافع ديني ووطني وإنساني. تعمل الكشافة السعودية تحت مظلة الجمعية لخدمة الحجاج والزوار. يعبر قادة الكشافة الذين شاركوا في خدمة الحجاج عن اعتزازهم بتقديم الخدمة لضيوف الرحمن ويؤكدون على التنسيق مع الجهات الحكومية. يشكر القادة الكشفيون على جهود مملكة السعودية لتسهيل أداء مناسك الحج بسكينة. يثنون أيضًا على تضافر الجهود البشرية والمادية للخدمة. يعبرون عن عزمهم على مواصلة تقديم الخدمة لقاصدي بيت الله الحرام.

الكشفية.. جهود تطوعية لخدمة ضيوف الله

يتسابق الكشافة المشاركون في موسم الحج لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم خدمات جليلة؛ وقودهم ومحفزهم الدافع الديني والشعور الوطني، والعمل الإنساني، ليعملوا جميعًا تحت مظلة جمعية الكشافة العربية السعودية، ويرسموا صورة مشرقة ومشرفة عن العمل الخيري الإنساني، الذي تقدمه المملكة لحجاج بيت الحرام القادمين من كل فج عميق.

وعبّر عددٌ من القيادات الكشفية المُشاركة في معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة، التي تُقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام وزوار المسجد النبوي الشريف، عن اعتزازهم وفخرهم بشرف تقديم الخدمة لضيوف الرحمن، بالتنسيق والتكامل مع منظومة الجهات الحكومية.

وفي هذا السياق أبدى القائد الكشفي فائز الرشيد سعادته بمشاركته في خدمة حجاج بيت الله الحرام القادمين من مختلف دول العالم، مؤكداً أنه وزملاؤه سيبذلون أقصى الجهود لخدمتهم؛ ليبرزوا ما تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها لله- من تسهيلات وإجراءات لضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بسكينة واطمئنان.

بدوره أشاد القائد الكشفي غانم آل غانم بما ما سخّرته الدولة من إمكانات بشرية ومادية لخدمة ضيوف الرحمن، مشيرًا إلى عزم الكشّافة المضيّ قدمًا، وتقديم كل ما من شأنه التيسير على قاصدي بيت الله الحرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى