الرياضية

أنتصارات متتالية لفريق السيدات لكرة القدم في الصالات خلال معسكرهم في سراييفو

حقق المنتخب الوطني لكرة الصالات فوزين متتاليين على منتخب صربيا، حيث انتهت المباراة الأولى بنتيجة 3-2 والمباراة الثانية بنتيجة 5-2. المعسكر التدريبي بإشراف المدير الفني الكرواتي ماتو ستانكوفيتش استمر من 23 مايو إلى 15 يونيو. حقق المنتخب المركز 51 في تصنيف FIFA. المدرب ومديرة إدارة كرة القدم النسائية عبروا عن فخرهم بالأداء والجهود المكثفة. هذه الإنجازات تأتي ضمن استراتيجية الاتحاد السعودي لدعم كرة القدم النسائية وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية.

منتخب السيدات للصالات يحقق انتصارات متتالية في معسكر سراييفو – أخبار كرة السلة للسيدات في الصالات


حقق المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات فوزين متتالين أمام منتخب صربيا، حيث انتهت المباراة الأولى بنتيجة 3-2 والمباراة الثانية بنتيجة 5-2.
وكان قد انطلق المعسكر التدريبي في 23 مايو الماضي ومن المقرر أن يستمر حتى 15 يونيو الجاري، بإشراف المدير الفني الكرواتي ماتو ستانكوفيتش.
ونجح المنتخب الوطني للصالات في تحقيق المركز الـ51 في أول تصنيف لكرة قدم الصالات أطلقه الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA في شهر مايو السابق.
وأكد ستانكوفيتش مدرب المنتخب الوطني للصالات أن الانتصارات جاءت نتيجة للتحضيرات المكثفة والعمل الجاد من الجميع.
من جانبها، أعربت عالية الرشيد، مديرة إدارة كرة القدم النسائية، عن فخرها بأداء المنتخب ورأت في هذه الانتصارات جهوداً مكثفة تستحق الفخر.
وتأتي هذه الإنجازات ضمن استراتيجية الاتحاد السعودي لكرة القدم في دعم منظومة كرة القدم النسائية وتعزيز مكانتها على الساحة الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى