الرياضية

بيدري: أنا بأفضل حالاتي قبل يورو 2024

قال بيدري، صانع ألعاب منتخب إسبانيا، إنه في أفضل حالاته بعد تغلبه على سلسلة من الإصابات، ويرغب في مساعدة فريقه في بطولة أمم أوروبا 2024. يعانى بيدري البالغ من العمر 21 عامًا من إصابات في عضلات الفخذ الموسم الماضي. يعبر بيدري عن تفاؤله بنجاح إسبانيا بقيادة لويس دي لا فوينتي. يشارك إسبانيا في مباراة مع كرواتيا ثم إيطاليا وألبانيا. بيدري يعبر عن رغبته في السعي للنجاح دون الحاجة إلى نجم واحد ويشدد على التفاعل كفريق وعائلة داخل وخارج الملعب.

بيدري: في حالتي الأفضل قبل يورو 2024


قال بيدري صانع ألعاب منتخب إسبانيا إنه في أفضل حالاته بعد سلسلة من الإصابات، ويريد مساعدة فريقه على المضي قدما في بطولة أمم أوروبا .2024

وقال لاعب برشلونة البالغ من العمر 21 عاما للصحفيين اليوم الثلاثاء في معسكر إسبانيا بجنوب ألمانيا “أشعر أنني بإمكاني مساعدة الفريق كثيرا، وعملت بجدية لأكون هنا”. وأضاف “الموسم كان صعبا، ولكني الآن وصلت لأفضل حالة هذا الموسم، وأشعر أنني بحالة بدنية جيدة جدا، وأتطلع للمباراة الأولى ضد كرواتيا والمشاركة في بطولة أوروبا”.

وتلعب إسبانيا بطل أوروبا ثلاث مرات ضد كرواتيا يوم السبت المقبل، وبعدها ستلعب ضد إيطاليا حامل اللقب وألبانيا في دور المجموعات.

وعانى بيدري من مشاكل في عضلات الفخذ الموسم الماضي، علما بأنه فاز بجائزة أفضل لاعب شاب في بطولة أمم أوروبا الأخيرة 2021 عندما خرجت إسبانيا من دور الـ16 بالخسارة أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وبعدها لعب بيدري في أولمبياد طوكيو ليشارك إجمالا في 73 مباراة بالموسم مما أثر على حالة اللاعب. واستعاد بيدري لياقته البدنية في الوقت الحالي مبديا أمله في نجاح المنتخب الإسباني الذي يقوده لويس دي لا فوينتي في الذهاب بعيدا في ألمانيا. وقال اللاعب الإسباني “الأهداف تتغير يوميا وفي كل مباراة، لكن من الواضح أننا نريد الذهاب بعيدا”.

وأضاف بيدري إنه لا يهم أن يضم الفريق نجما بارزا مثل كيليان مبابي في منتخب فرنسا، واختتم تصريحاته قائلا: “أكبر ميزة لنا أننا فريق، ونتعامل كعائلة داخل الملعب وخارجه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى