الإقتصاد - مال و أعمال

تغلق أسعار النفط على ارتفاع طفيف عند الإغلاق

أغلقت أسعار النفط على ارتفاع طفيف اليوم بسبب توقعات نمو الطلب العالمي على النفط من قبل إدارة معلومات الطاقة الأمريكية. أوبك أيضا أبقت على توقعاتها لنمو الطلب في عام 2024. زادت عقود خام برنت إلى 81.92 دولار وخام غرب تكساس إلى 77.90 دولار. الأسعار تحسنت بعد تراجعها الأسبوع الماضي، وذلك بسبب تقلص مخاوف زيادة المعروض. إدارة الطاقة الأمريكية رفعت توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في عام 2024.

أسعار النفط تسجل ارتفاعاً طفيفاً عند الإغلاق – من المفترض المصطلحات الأكثر بحثاً

أغلقت أسعار النفط على ارتفاع طفيف عند التسوية اليوم مع رفع إدارة معلومات الطاقة الأمريكية توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط هذا العام، بينما تمسكت منظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) بتوقعاتها لنمو قوي نسبيا في عام 2024.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 29 سنتا، إلى 81.92 دولار للبرميل عند التسوية، مواصلا تعافيه القوي مع انحسار مخاوف زيادة المعروض منذ إغلاق الخام عند 77.52 دولار للبرميل قبل أسبوع ليسجل أدنى سعر إغلاق منذ فبراير الماضي.

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 16 سنتا، إلى 77.90 دولار.

وكانت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قد رفعت، في وقت سابق اليوم، توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في عام 2024 إلى 1.10 مليون برميل من 900 ألف برميل في تقديرات سابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى