الرياضية

تعليق سيرجي سافيتش على بكاء رونالدو في نهائي كأس الملك

تحدث سيرجي سافيتش، لاعب الهلال، عن بكاء كريستيانو رونالدو في نهائي كأس الملك. أشاد برونالدو واصفًا إياه بلاعب عظيم ومحترف يكره الخسارة. تحدث عن سهولة اللعب مع ميتروفيتش واصفًا الأمور داخل النادي بالرائعة. رونالدو بكى خلال المباراة النهائية وسجل هدفًا في النهائي التي فاز فيها الهلال بركلات الترجيح.

سيرجي سافيتش يتحدث عن بكاء رونالدو خلال نهائي كأس الملك


تحدث سيرجي سافيتش نجم نادي الهلال، على بكاء كريستيانو رونالدو في المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك، والتي حقق الفريق فيها الانتصار بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال سيرجي سافيتش في تصريحات إعلامية:” أن كريستيانو رونالدو لاعب عظيم، وهذا الأمر واضح بالنسبة للجميع، منذ سنوات طويلة، وهو يقدم مستويات كبيرة، لاعب لديه احترافية كبيرة للغاية، ويعمل دائما على الظهور بأفضل شكل”.

وتابع:” كريستيانو رونالدو، لا يحب الخسارة نهائيا، ولم اتفاجئ من بكاءه خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن يكره الخسارة، ودائما أتمني له الأفضل”.

وواصل:” ميتروفيتش لاعب عظيم، وبالتأكيد سهل علينا الأمر خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن كافة الأمور رائعة للغاية داخل النادي”.

وشهدت الفترة الأخيرة، بكاء من جانب كريستيانو رونالدو، خلال المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك، والتي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى