الجريدة

الكتاب الحصري لـ كوليمور عن Luke Shaw: خارج القانون تمامًا، يجب على ليفربول بيع لويس دياز والمزيد من الأخبار

في عموده الحصري لموقع CaughtOffside، يناقش اللاعب السابق لنادي أستون فيلا ستان كوليمور بعض نقاط النقاش الرئيسية في كرة القدم، بما في ذلك سبب إنتقاد لوك شاو، والسبب في جلب انتباه برايتون، حاجة السلطات الإنجليزية لمتابعة أثر إسبانيا والمزيد. قد يفرض تأخر إنجلترا على الفوز بالبطولة أو فشل مذهلًا مرة أخرى. على لويس دياز المغادرة من ليفربول، وبضرورة على السلطات الإنجليزية متابعة إجراءات إسبانيا ضد التمييز العنصري. يجب عليهم تحمل المسؤولية وتحقيق التقدم في هذا المجال.

قام Collymore بالكتابة: لوك شاه على خطأ، يجب على ليفربول بيع لويس دياز والمزيد من الأخبار في العربية باستخدام الكلمات الرئيسية الأكثر بحثا

في مقاله الحصري لـ CaughtOffside ، يناقش لاعب Aston Villa السابق Stan Collymore بعض أبرز نقاط الحديث في كرة القدم ، بما في ذلك سبب غضب لوك شاو ، ولماذا يستحق برايتون تحية ، ولماذا يجب على السلطات الإنجليزية اتباع مثال إسبانيا والمزيد.

أداء إنجلترا المتواضع ضد أيسلندا قد يكون عاصفة مثالية فيما يتعلق بالبطولة حيث تبدأ الفرق الأفضل دائمًا ببطء ثم تزيد من وتيرتها.

بما أنني لا أشارك في أرقام الرهان وما إلى ذلك ببساطة لأننا في بريطانيا وأن المزيد من الناس سيصوتون لصالح بلدهم من أجل الآخرين ، ولكن أعتقد أن هناك جرعة جيدة جدًا من الشكوك حول البلاد التي أضافت نتيجة أيسلندا إلى ذلك.

هناك بعض اللاعبين الذين يعانون من قلة اللياقة البدنية ، وهناك لاعبون آخرين يعيشون في أعمارهم أمام أعيننا ، ولدينا تجربة صغيرة حول من سيلعب بالرقم 10.

أتوقع تمامًا بحلول مباراة الدنمارك في الجولة الثانية ، أننا سنكون في موقف جيد حقًا لمعرفة ما إذا كانت هذه الفرقة الإنجليزية تواجه صعوبات أم أننا نتقدم ببطيء نحو المراحل الأخيرة والفوز في النهائي.

Fair play to Brighton who’ve taken a risk with Fabian Hurzeler

الوقت سيكون في نهاية المطاف لـ لويس دياز في ليفربول

يجب على السلطات الإنجليزية اتباع مثال الكرة الإسبانية في مكافحة العنصرية

هذه بعض النقاط الرئيسية التي ناقشها Stan Collymore في مقاله الحصري. يبدو أنها تفتح بابًا لأكثر من نقاش في عالم كرة القدم.

يرجى زيارة CaughtOffside لقراءة المزيد من التفاصيل حول هذه القضايا وغيرها مما يتعلق بكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى