الجريدة

تانغي ندومبيل يصبح أسوأ صفقة توتنهام على الإطلاق

تم الإعلان عن رحيل تانجي ندومبيلي عن توتنهام هوتسبير بناءً على اتفاق متبادل، حيث سيتم إنهاء عقده في 30 يونيو. كان ندومبيلي تحت عقد مع توتنهام حتى عام 2025، وسيتلقى تعويضًا. نجح في تسجيل 10 أهداف في 91 مباراة خلال وجوده في النادي. تمنى النادي له التوفيق في المستقبل. كانت ردود الفعل على تلك الأخبار سلبية، حيث عبر العديد من المشجعين عن استيائهم. تم اعتبار ندومبيلي أسوأ صفقة في تاريخ النادي بسبب مشاكل اللياقة والارتباط. العديد من الجماهير أعربوا عن استياءهم من عدم تحقيق ندومبيلي لأقصى إمكاناته في لندن.

تانغي ندومبيل يتم تصنيفه كأسوأ صفقة تعاقد في توتنهام على الإطلاق

Keywords: تانغي ندومبيل، صفقة، تعاقد، توتنهام، إطلاق، أسوأ

لن يكون تانغوي ندومبيلي لاعبًا في توتنهام هوتسبير بعد نهاية هذا الشهر. أكد توتنهام يوم الأربعاء أن عقد لاعب الوسط البالغ من العمر 27 عامًا سيتم إنهاؤه في 30 يونيو كجزء من اتفاق “متبادل”.

كان ندومبيلي تحت التعاقد مع سبيرز حتى يونيو 2025، ومن المفهوم أنه سيتلقى مبلغ تعويضي.

أعلن توتنهام رحيل ندومبيلي في بيان قصير يحتوي على 92 كلمة نشره على موقع النادي الرسمي. جاء فيه: “يمكن للنادي تأكيد رحيل تانغوي ندومبيلي بعد إنهاء متبادل لعقده، اعتبارًا من 30 يونيو، عند نهاية فترة الإعارة الحالية له.

وتحدث البيان عن أداء ندومبيلي مع النادي وكذلك قيامه بالإعارة إلى أندية أخرى خلال الفترة التي قضاها في لندن.

لم يذكر بيان توتنهام أن ندومبيلي كان لاعب توتنهام الأغلى على الإطلاق. وفي المقابل، كلف ندومبيلي توتنهام مبلغ 65 مليون جنيه عند وصوله من ليون في 2019.

انطلقت مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مشرق بالهدف الذي سجله في مباراته الأولى ضد أستون فيلا، ولكن مشاكل اللياقة البدنية والشكوك حول التزامه جعلته غير قادر على تحقيق كامل إمكاناته في لندن.

تفاعل جماهير توتنهام مع أخبار رحيل تانغوي ندومبيلي، وعبر العديد منهم عن استيائهم من كيفية تطور مسيرة ندومبيلي مع النادي.

وكتب شخص بالاسم فلاڤ بيتمان: “كان يمتلك كل شيء، إلا حب لكرة القدم”.

تابع آخر: “إذا وضع جهداً حتى نصف جهد بينوا أسو-إكوتو، الذي لم يكن يحب الكرة حقًا، لكان تانجوي سيكون لاعبًا رائعًا”.

وتمنى العديد فقط “ما كان سيحدث”.

وكتب مستخدم بالاسم آرون ثي إتش إف سي: “هو حقًا أسوأ لاعب تعاقد به توتنهام على الإطلاق”.

وأضاف آخر: “ناديك يمتلك العالم بأسره، فعلاً، يمكن أن يصبح أفضل لاعبي العالم، لكنه لم يظهر أي مبادرة، سداس”.

وختم آخر قائلاً: “فكرت جيدًا في من كان الأسوأ في تاريخنا من اللاعبين الذين توقعنا أن يتألقوا، وأكدت دائمًا على أن ندومبيلي هو بالتأكيد الأسوأ بناءً على المبلغ الذي صرف، وعدم جهده وقلة جهد في الجري أمر يجعلك تشعر بالقلق. تضيع”.

وأظهروا في تعليقاتهم استياءهم من انتقال لاعب إلى نادٍ آخر بأجر أقل بكثير، معتبرين أن هذا يظهر عدم جدوى إعطاء اللاعب رواتب مرتفعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى