الجريدة

سيرجيو أغويرو يدعم إنزو ماريسكا لينجح في تشيلسي

الأسطورة Sergio Aguero يدعم مدير تشيلسي الجديد Enzo Maresca ليكون ناجحًا في ستامفورد بريدج. تم الإعلان بشكل مفاجئ عن Maresca كمدرب رئيسي لتشيلسي بعد رحيل Mauricio Pochettino الشهر الماضي وقد وقع عقداً لمدة خمس سنوات مع الفريق. يسعى Maresca، الذي قاد ليستر سيتي إلى لقب الدرجة الثانية الموسم الماضي، للحصول على الألقاب في لندن الغربية والعودة بالنادي إلى دوري أبطال أوروبا. Aguero يدعم Maresca لتحقيق النجاح في تشيلسي ويعتبر أنه مستعد بما يكفي لهذا التحدي. وسيواجه Maresca تحديات كبيرة مع الفريق وكيفية استخراج أفضل ما لديهم من العنصر الأرجنتيني الواعد Enzo Fernandez. ويتوقع Aguero أن يتمكن Maresca من تحسين أداء هذا اللاعب العظيم.

سيرجيو أجويرو يدعم إنزو ماريسكا لينجح في تشيلسي – بمساعدة الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا

ذكر الأسطورة السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز سيرجيو أجويرو أنه يدعم المدرب الجديد لتشيلسي، إنزو ماريسكا، ليكون ناجحًا في ستامفورد بريدج.

تم الإعلان بشكل مفاجئ عن تعيين ماريسكا كمدرب رئيسي لتشيلسي بعد رحيل ماوريسيو بوتشيتينو الشهر الماضي، وقد وقع عقدًا لمدة خمس سنوات مع البلوز.

قاد الإيطالي ليستر سيتي للفوز بلقب الدرجة الأولى الموسم الماضي، وأُلتزم الآن بالفوز بالألقاب في غرب لندن وإعادة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.

قال أجويرو، الذي عرف ماريسكا من وقته في الإتحاد، إنه يدعم الإيطالي للنجاح، مضيفًا أن إدارة تشيلسي ستكون تحديًا مناسبًا له.

سيكون أحد التحديات التي تواجه ماريسكا كيفية استخراج الأفضل من لاعب الوسط إينزو فرنانديز، الذي واجه صعوبات الموسم الماضي بسبب الإصابة.

لا يمكن لأجويرو أن يرى سببًا يمنع الإيطالي من استخراج ماهو أفضل من زميله الأرجنتيني، ووصفه بأنه لاعب عظيم.

ستحصل ماريسكا على نظرة أولى على فريقه في تشيلسي عندما يبدأ اللاعبون في العودة للتدريب قبل الموسم القادم في بداية يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى