الجريدة

واين روني يعبر عن قلقه بشأن دفاع إنجلترا قبل يورو 2024

واين روني أبدى قلقه بشأن الدفاع الإنجليزي قبل يورو 2024، وأشار إلى تراجع أداء لاعب واحد. واين روني أبدى قلقه بشأن الدفاع الإنجليزي، وخوفه من تشكيل ثنائي الدفاع، وفاجأ بعدم اختيار جاراد برنثوايت. تريبييه سيقدم على الأرجح في مركز الظهير الأيسر. روني يرى بأنه كان سيء الموسم الماضي. الثلاثي الإنجليزي سيتحملوا مسؤولية كبيرة، لكن إذا تعرض جون ستونز للإصابة ستقع إنجلترا في مشكلة كبيرة. يتوجب على إنجلترا تحسين أدائها الدفاعي والاعتماد على أداء مميز من لاعبيها في البطولة.

قلق واين روني بشأن دفاع إنجلترا قبل اليورو في ضوء كلمات البحث الأكثر شهرة

اعترف أسطورة الدوري الإنجليزي واين روني بقلقه بشأن دفاع إنجلترا قبل بطولة يورو 2024، وأشار إلى سوء أداء لاعب واحد.

تبدأ إنجلترا حملتها ضد صربيا يوم الأحد بينما تلعب مباريات ضد الدنمارك وسلوفينيا تليها لاستكمال المرحلة الأولية.

لقد مضت 58 عامًا على آخر فوز لثلاث أسود بالبطولة، وسيكونون يائسين للفوز بمرحلة واحدة عقب خسارتهم بركلات الترجيح أمام إيطاليا في نهائي يورو 2020.

روني قلق بشأن دفاع إنجلترا
تمتلك إنجلترا واحدة من أفضل الفرق في البطولة مع لاعبين مثل بوكايو ساكا وفيل فودن وجود بيلينغهام وهاري كين، ولكن التساؤل يظل حول إمكانية تجميع كل شيء.

اعترف روني، الذي ليس غريبًا على المسرح الدولي بعد مشاركته في ستة بطولات كبرى لإنجلترا، بقلقه بشأن توازن مركز الظهير الأساسي، مشيرًا إلى صدمته لعدم اختيار جارراد برانثوايت من إيفرتون.

من المحتمل أن يلعب كيران تريبييه في مركز الظهير الأيسر نظرًا لعدم جاهزية لوك شو بعد عدم لعبه منذ فبراير، لكن روني يعتقد أن نجم نيوكاسل كان سيئًا الموسم الماضي.

إنجلترا هشة دفاعيًا وسيكون الكثير من المسؤولية على عاتق جون ستونز، ولكن إذا ما تعرض لإصابة فإن فريق غاريث ساوثغيت سيكون في مأزق كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى