الرياضية

رئيس نادي البكيرية الحضيف: لقد تمنيت مواجهة الهلال

أكد رئيس نادي البكيرية، عبدالرحمن الحضيف، أن مواجهة الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين ستكون قوية ومهمة للنادي. وأشار إلى أن الجوانب التسويقية والتجارية والمعنوية ستنعكس إيجابيا على النادي والمحافظة. وأعرب عن استعداد الفريق وجاهزيته لهذه المباراة المهمة، مشيرا إلى جاهزية ملعب النادي لاستقبال اللقاء. ودعا الجماهير لحضور المباراة ودعم الفريق. وأكد أن المواجهة مع الهلال ستكون فرصة لتقديم أداء جيد والظهور بشكل مميز وإيجابي في بداية الكأس.

رئيس نادي البكيرية الحضيف يتمنى مواجهة الهلال


أوضح رئيس نادي البكيرية عبدالرحمن الحضيف، في تصاريح إعلامية، عقب انتهاء قرعة دور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي وضعت فريقه البكيرية في مواجهة الهلال، أن هذه المباراة ستكون مباراة قوية أمام فريق بطل وحامل اللقب، وباذن الله سنقاتل لتقديم مستوى يليق في المباراة، وبلاشك المباراة سيكون لها صدى إعلامي وجماهيري كبير كونها تقام في القصيم.

وأكد الحضيف أنه تمنى مواجهة الهلال، موضحًا السبب خلف ذلك أن النادي سبق ولعب في البطولة ذاتها أمام النصر في المواسم القليلة السابقة، وظهر الفريق بمستوى مميز.

وأضاف هذه المباريات أنا انظر لها من جانب آخر، وليس في جانب النتيجة فقط، ولكن هناك عدة جوانب أخرى، من ناحية تسويقية وتجارية ومعنوية، وهذه الجوانب جميعها ستنعكس على النادي والمحافظة باذن الله.

وزاد: القرعة كانت مفاجئة بالنسبة لنا، ولكن على المستوى الشخصي أحب دائمًا أمام فرق لها خبرتها القوية، الهلال حامل اللقب ومن الأندية المشرفة للوطن، كونك تلعب مع فريق بهذا الحجم هذا ينعكس علينا في النادي وعلى المنطقة بشكل ايجابي.

وحول جاهزية ملعب النادي قال : “ملعب النادي جاهز، ولكن دائمًا المباريات أمام الفرق الجماهيرية تلعب في مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وفي جميع الحالات نحن مستعدين وجاهزين، وملعبنا كذلك جاهز”.

وأضاف : سنقدم كل ما لدينا وباذن الله تكون مباراة تليق في بداية الكأس، وباذن الله نقدم شيء ايجابي.

ودعا الحضيف في ختام حديثه جميع الجماهير لحضور المباراة والاستمتاع بها.

يذكر أن نادي البكيرية قد أنهى الدوري الموسم الماضي وهو في المركز الرابع عشر، برصيد 37 نقطة حققها من 9 انتصارات و10 تعادلات، فيما خسر 15 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى