الإقتصاد - مال و أعمال

تعزيز التجارة بين المملكة والعالم الإسلامي

شارك وفد المملكة برئاسة وكيل محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية في اجتماع وزراء للجنة المفاوضات التجارية لنظام الأفضليات التجارية في إطار منظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول. أكدت المملكة على التزامها بالحوار والتعاون التجاري مع الدول الأعضاء وأشادت بالجهود التي بذلها مكتب تنسيق الكومسيك والمركز الإسلامي لتنمية التجارة كممثلين أمناء للجنة التفاوض التجاري.

المملكة العربية السعودية: تعزيز التجارة مع العالم الإسلامي

شارك وفد المملكة برئاسة وكيل محافظ الهيئة العامة للتجارة الخارجية للاتفاقيات والمنظمات الدولية فريد بن سعيد العسلي، في الدورة الثالثة للاجتماع الوزاري للجنة المفاوضات التجارية لنظام الأفضليات التجارية، في إطار منظمة التعاون الإسلامي، المُقام في مدينة إسطنبول التركية.

وأكَّدت المملكة -من خلال مشاركتها- على التزامها بالحوار المشترك الفعَّال، والمساهمة مع الدول الأعضاء لتعزيز التعاون التجاري فيما بينها، والمنصوص عليها في إعلانات وقرارات مؤتمرات القمَّة الإسلامية، ومجلس وزراء الخارجية، والدورات الوزارية للكومسيك.

وأشادت المملكة بالعمل الجاد الذي قام به مكتب تنسيق الكومسيك، والمركز الإسلامي لتنمية التجارة باعتبارهما الأمناء المشاركين للجنة التفاوض التجاري TNC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى