الجريدة

رفض فولهام عرضًا بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني للاعب ماركو سيلفا الأساسي

رفض فولهام عرضًا ثانيًا من بايرن ميونخ لاعب الوسط جواو بالينيا، حسب التقارير. بالينيا أصبح لاعبًا أساسيًا بقيادة ماركو سيلفا منذ وصوله من سبورتنغ سي بي في صيف 2022. الموسم الماضي، جاء الوسط القتالي أولاً بين لاعبي فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في عدد التدخلات (152) والانتصارات في ثلث الوسط (95) والأهداف بالرأس (2). ميونخ كانوا مهتمين بالتعاقد مع بالينيا الصيف الماضي، لكنهم فشلوا. وفقًا لتقرير من talkSPORT، تم رفض عرض بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني ومن ثم تم رفض العرض بقيمة 38 مليون جنيه.لا داعي للعجلة في بيع بالينيا بسبب عقده حتى صيف 2028، ولكن فولهام يعتبرون عروض بناء القيمة المنطقية.في ظل إعادة بناء بايرن ميونخ بقيادة مدربهم الجديد فنسنت كومباني، من غير المرجح أن يكون هذا الصراع الانتقالي قد انتهى بعد.

رفض فولهام عرضًا بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني لأحد لاعبي ماركو سيلفا الأكثر أهمية

رفض فولهام عرضًا ثانيًا من بايرن ميونخ لاعب الوسط جواو بالينيا، وفقًا للتقارير.

أصبح بالينيا لاعبًا رئيسيًا تحت قيادة ماركو سيلفا منذ وصوله من سبورتنج في الصيف من عام 2022.

وفي الموسم الماضي فقط، تصدر اللاعب القتالي – الذي هو جزء من منتخب البرتغال المتوجه إلى يورو 2024 هذا الشهر ولديه 27 مباراة حتى الآن – قائمة لاعبي فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في القفزات (152) والكرات المستحوذة في الثلث الأوسط (95) والأهداف برأسين (2).

يمكن أن يتسبب الطبيعة العدوانية لبالينيا في بعض الأحيان في وضعه على حبل مشدود، ولكنه استطاع بشكل ملحوظ تفادي بطاقة حمراء طوال الحملة بالرغم من حصوله على 13 بطاقة صفراء – أكثرها في الدوري.

دفع بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع بالينيا الصيف الماضي ولكنهم لم ينجحوا في النهاية. ومع ذلك، وفقًا لتقرير من talkSPORT، عاد البافاريون إلى الطاولة. بعد رفض عرض بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من هذا الأسبوع، فهم الآن يفهمون أن بايرن تم رفضهم عند الحد البالغ 38 مليون جنيه إسترليني أيضًا.

سوف يبقى فولهام واقعيًا مع بالينيا. تنتهي عقد بالينيا في كرافن كوتج حتى صيف عام 2028، بينما تحمل فولهام خيار تمديده لعام آخر، لذا ليس هناك عجلة للنادي اللندني لبيعه بسعر رخيص.

وقال نائب رئيس فولهام توني خان لتوك سبورت في فبراير أنهم سينظرون في العروض التي يرونها مناسبة لبالينيا.

مع إعادة بناء بايرن ميونخ تحت قيادة المدير الفني الجديد فينسنت كومباني بعد إنهاء الموسم بالمركز الثالث وبدون ألقاب في موسم 2023/24، فمن غير المرجح أن يكون هذا المسلسل الانتقالي قد وصل إلى نهايته بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى