الرياضية

أوروبا تستعد لإطلاق أندية دوري روشن للموسم الجديد 2024/2025

بدأت أندية دوري روشن السعودي الاستعداد للموسم المقبل 2024/2025، حيث أعلن نادي الاتفاق عن معسكره في إسبانيا بقيادة مدربه جيرارد. بينما سيكون معسكر نادي الاتحاد في إسبانيا والمملكة، وسيلعب مباراة ودية ضد إشبيلية. أما نادي الفتح فسيتوجه إلى سلوفينيا لبدء التدريبات، وسيعود للمملكة بعد خوض مباريات ودية. جميع الأندية تسعى لتعزيز صفوفها وتحسين مراكزها في الترتيب بناء على أداء الموسم الماضي.

تحضير أندية دوري روشن أوروبا لموسم 2024/2025 الجديد


بدأت أندية دوري روشن السعودي الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل 2024/2025 بالاستقرار على أماكن معسكراتها الصيفية.

معسكر نادي الاتفاق

مصادر الميدان أفادت بأن نادي الاتفاق سيقيم معسكره التحضيري بدولة إسبانيا في خلال الفترة من يوليو حتى أغسطس المقبل.

وسيضم المعسكر جميع اللاعبين المحليين والأجانب بالإضافة إلى اللاعبين المعارين إلى الأندية الأخرى تحت قيادة مدرب الفريق الإنجليزي جيرارد.

وتشير مصادر الميدان أنه لن يكون هناك تغيير كبير بالنسبة للاعبين الأجانب فيما يبحث الاتفاق عن لاعبين محليين يسدون بعض الخانات التي يعاني منها الفريق خصوصاً في مركز الظهير الأيسر.

وكان نادي الاتفاق قد أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة.

معسكر نادي الاتحاد

وأعلن نادي الاتحاد تقسيم المعسكر القادم إلى جزئين، حيث سيكون المعسكر الأول في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة من 12 وحتي 26 من شهر يوليو القادم، على أن يكون الجزء الثاني في المملكة خلال الفترة من 27 من الشهر ذاته، وحتي الثالث من شهر أغسطس.

وسيواجه فريق الاتحاد نظيره إشبيلية الإسبانية ضمن برنامجه التحضيري على كأس انطونيو بويرتا يوم 26 يوليو 2024 على ملعب رامون سانشيز.

وكان فريق الاتحاد قد أنهى الموسم الماضي من دوري روشن في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

معسكر نادي الفتح

وأعلن نادي الفتح أن المدير الفني لفريقه بيليتش قد منح اللاعبين إجازة مفتوحة حتى يوم 14 يوليو القادم على أن يُسافر الفريق إلى مدينة روغاشكا سلاتينا السلوفينية يوم 15 يوليو على أن تكون بداية التدريبات في اليوم التالي.

ونوه نادي الفتح إلى أن البرنامج الإعدادي سيتخلله عدد من المباريات الودية سيعلن عنها لاحقاً على أن يعود الفريق يوم 7 أغسطس للمملكة.

وكان فريق الفتح قد أنهى الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 45 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى