الجريدة

مدرب برايتون السابق زيربي رفض تولي إدارة مانشستر يونايتد الفنية

يبدو أن المدير الفني السابق لبرايتون، روبرتو دي زيربي، على وشك تولي منصب مدير مرسيليا، لكنه رفض فرصة خلافة إيريك تين هاغ كمدرب لمانشستر يونايتد. حسب صحفي سانتي أونا، دي زيربي رفض الانضمام إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، بينما أشارت التقارير إلى أنه كان في المنافسة بالفعل من قبل. يعتقد العديد من جماهير يونايتد أن دي زيربي كان الشخص الأنسب لخلافة تين هاغ بعد أدائهم السيئ في الموسم الماضي. يثير رفض دي زيربي للعرض الكثير من الاسئلة حول خطط النادي والمدربين المحتملين الآخرين.

رفض دي زيربي وظيفة مدير مانشستر يونايتد في العربية المتعلقة بأكثر الكلمات البحثية

تقارير تكشف عن اقتراب المدرب السابق لنادي برايتون، روبرتو دي زيربي، من تولي منصب مدرب نادي مرسيليا، ولكنه رفض فرصة استبدال إريك تين هاج كمدرب لنادي مانشستر يونايتد.

ووفقًا للصحفي سانتي أونا عبر حسابه الرسمي على تويتر، يبدو أن دي زيربي قد رفض فرصة تولي تدريب مانشستر يونايتد هذا الصيف.

ويأتي هذا بعد إعلان استمرار تين هاج في أولد ترافورد، حيث أوضح فابريزيو رومانو لـ “CaughtOffside” اليوم أن مدرب فولهام، ماركو سيلفا، كان أيضًا محل نقاش داخلي من قبل الشياطين الحمر.

ويبدو الآن أن دي زيربي قد كان ضمن المرشحين أيضًا، وفقًا لما ذكره أونا في التغريدة أدناه…

من المفاجئ قليلاً أن دي زيربي لم يكن ضمن النادي الأكبر من مرسيليا، لكن من المثير للاهتمام بالتأكيد ما سيقدمه مع هذا النادي الفرنسي، الذي يمتلك الإمكانات ليكون منافسًا لباريس سان جيرمان.

ليس واضحًا سبب عدم اهتمام دي زيربي بوظيفة مانشستر يونايتد، ولكن قد يكون ذلك قلقًا إذا فشلوا في جذب شخص مثله، وربما اضطروا إلى الاستمرار مع تين هاج كآخر حيلة عندما قضوا بضعة أسابيع في البحث عن مرشحين آخرين بدون جدوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى