الرياضية

بقلب أزرق.. عون السلولي يثير مفاجأة لجماهير الهلال ـ أخبار عاجلة

عون السلولي مدافع نادي التعاون محط اهتمام الهلال والنصر والقادسية لتدعيم خطهم الدفاعي. نشر صورة مع وكيل أعماله بقلب أزرق على سناب. جورجي جيسوس يرغب في ضمه لتعزيز الدفاع. الهلال يرغب في حسم الصفقة للموسم المقبل. مسئولو الهلال قرروا رحيل جحفلي والمفرج لعدم الحاجة إليهم.

عون السلولي يثير الدهشة بلقب “بقلب أزرق” في جماهير الهلال – آخر الأخبار


فاجئ عون السلولي مدافع نادي التعاون جماهير الفريق، جماهير نادي الهلال، وذلك في ظل الاهتمام خلال الفترة الحالية بضم اللاعب بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق في الموسم المقبل بصورة رسمية.

ونشر عون السلولي عبر حسابه على موقع سناب صورة رفقة مشعل السعافي وكيل أعماله بقلب أزرق”.

وأكدت مصادر خاصة لـ الميدان، وجود رغبة من جانب ثلاثة أندية في الحصول على خدمات عون السلولي بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ويأتي على رأس هذه الأندية الهلال، بالإضافة إلى النصر، والقادسية.

ويرغب نادي الهلال في حسم صفقة التعاقد مع عون السلولي، بناءا على رغبة من جانب جورجي جيسوس المدير الفني للفريق في تدعيم الخط الدفاعي للفريق في الموسم القادم.

واستقر مسئولو نادي الهلال، على رحيل الثنائي محمد جحفلي بالإضافة إلى متعب المفرج، لعدم الحاجة لجهودهم خلال الموسم القادم بصورة نهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى