الرياضية

تقدم الشباب خطوة نحو اتمام صفقة رافا سيلفا

نادي الشباب قريب من التعاقد مع رافا سيلفا من بنفيكا البرتغالي بسبب أدائه الجيد. سيعقد النادي اجتماعًا مع اللاعب لحسم الصفقة بعد الاتفاق على البنود. سيلفا يفضل الشباب رغم اهتمام أندية أخرى. سيكون تعاقد اللاعب خطوة مهمة لتدعيم الفريق.

كيف يمكن للشباب الحصول على صفقة رافا سيلفا في خطوة واحدة


اقترب نادي الشباب من حسم صفقة رافا سيلفا مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي، في ظل رغبة إدارة النادي في ضم اللاعب، بعد المستويات التي ظهر بها اللاعب خلال الموسم المنصرم في كافة المسابقات المحلية والعالمية، مع الفريق البرتغالي.

ووفقا لما ذكره رودي جاليتي عبر حسابه على موقع أكس:” فإن نادي الشباب سيعقد اجتماع مع رافا سيلفا خلال الأسبوع المقبل بصورة رسمية، وذلك من أجل حسم الصفقة نهائيا، بعد الاتفاق مع على عدد من البنود خلال الفترة الأخيرة، من أجل الانتقال إلى صفوف الليوث في الموسم الجديد”.

وتابع:« هناك اتفاقات بين رافا سيلفا ومسئولو الشباب، والساعات القليلة القادمة، ستشهد حسم الصفقة لصالح مسئولو الليوث بصورة نهائية خلال الفترة الحالية، وذلك لتدعيم صفوفهم في الموسم المقبل”.

ويرغب أكثر من نادي في ضم رفا سيلفا، إلا أن اللاعب البرتغالي بات قريبا للغاية من الانتقال إلى صفوف الشباب مطلع الموسم الجديد بصورة رسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى