الرياضية

فيتسل يخضع لغياب عن تدريبات بلجيكا قبل مواجهة سلوفاكيا في يورو 2024

تعرض المدافع أكسيل فيتسل لإصابة عضلية وغاب عن تدريبات منتخب بلجيكا استعداداً لمباراتهم الأولى في يورو 2024 أمام سلوفاكيا. المدرب يواجه صعوبات في اختيار خط الدفاع بسبب إصابات لاعبين آخرين، وتشكك في مشاركة توماس مونييه بسبب إصابة عضلية. يطمح منتخب بلجيكا في الفوز بالبطولة ويجد نفسه في مجموعة صعبة مع رومانيا وأوكرانيا وسلوفاكيا.

فيتسل يتخلف عن تدريبات بلجيكا قبل مواجهة سلوفاكيا في يورو 2024


غاب المدافع أكسيل فيتسل في تدريبات منتخب بلجيكا اليوم الجمعة قبل خوض الفريق مباراته الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) بألمانيا أمام المنتخب السلوفاكي يوم الاثنين القادم.

ولم يشارك فيتسل أيضا في تدريبات منتخب بلجيكا في الأيام القليلة الماضية بسبب معاناته من مشاكل عضلية.

ويواجه دومينيكو تيديسكو، مدرب المنتخب البلجيكي، صعوبات في اختيار عناصر خط دفاع الفريق، حيث يعاني المخضرم يان فيرتونخن من آلام في الفخذ، بينما أصيب آرثر ثيت في كاحله.

وفي الوقت نفسه، تحوم الشكوك بشأن مشاركة الظهير الأيمن توماس مونييه في البطولة بسبب إصابة عضلية منعته من السفر لألمانيا حتى الآن، ومن المتوقع أن ينضم للفريق فقط عند تعافيه.

يذكر أن منتخب بلجيكا، الذي يحلم بالحصول على لقب أمم أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، يلعب في المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة القارية برفقة منتخبي رومانيا وأوكرانيا، بالإضافة لمنتخب سلوفاكيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى