محليات

رئيس تبوك ونائبه يهنئان القيادة بعيد الأضحى المبارك

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، قدم أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. كما قدم نائب أمير المنطقة تهانيه للملك سلمان. الجميع طلبوا من الله الصحة والعافية وطلبوا من الله الخير والبركات للمملكة ولقيادتها.

أمير منطقة تبوك ونائبه يهنئان القيادة بعيد الأضحى المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه وباسم أهالي المنطقة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال سموه: “يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم باسمي وبالأصالة عن أهالي منطقة تبوك أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك, سائلين المولى القدير أن يمدكم بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا نعمة أمنها واستقرارها في ظل قيادتكم الحكيمة, والله يحفظكم ويرعاكم “.

كما رفع سموه التهنئة لسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، قال فيها: يشرفني أن أرفع لسموكم الكريم باسمي وبالأصالة عن أهالي منطقة تبوك أصدق معاني التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك, سائلين المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة عليكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم, والله يحفظكم ويرعاكم.

كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك, سائلاً الله -عز وجل- أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات.

كما رفع سموه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى عزّ وجل أن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يعيده أعواماً مديدة بالخير واليمن والبركات, سائلاً الله تعالى أن يحفظ هذا الوطن وأمنه في ظل قيادته الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى