محليات

قوات مكافحة المخدرات تلقي القبض على مهرب مخالف لنظام حدود جدة بترويج 26,100 قرص إمفيتامين

تم القبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية اليمنية في جدة بتهمة ترويج 26,100 قرص من مادة الإمفيتامين المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضده وإحالته إلى النيابة العامة. تهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة بخصوص تهريب أو ترويج المخدرات عبر الاتصال بالأرقام المحددة لمناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك البريد الإلكتروني المخصص لبلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات. جميع البلاغات ستعامل بسرية تامة.

قوات مكافحة المخدرات تلقي القبض على مهرب مخالف لنظام حدود جدة بترويج 26,100 قرص إمفيتامين

صحيفة وين الإلكترونيةواس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية اليمنية بمحافظة جدة لترويجهما (26,100) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

 

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى