محليات

خيمة لحجاج البلدان العربية

استقر حوالي نصف مليون حاج من شركة مطوفي حجاج الدول العربية في مشعر منى بعد وقوفهم في عرفات. الشركة أعدت مخيماتها لاستقبال الحجاج من 23 دولة وزودتها بمطابخ حديثة. تم تجهيز مساحة 250 ألف متر مربع بـ 4530 خيمة لسكن 255 ألف حاج. تم استخدام 4500 حافلة لنقل الحجاج من عرفات إلى مزدلفة. تم اكتمال خطط التصعيد من منى ومكة إلى عرفات بسلاسة وانسيابية. تم توفير جميع سبل الراحة للحجاج بأفضل طريقة ممكنة مع الاهتمام بالاجراءات الوقائية والاحترازية. تم اطلاق العديد من البرامج والمبادرات لتحقيق رؤية المملكة 2030.

خيمة مخصصة للحجاج العربية

يستقرُّ قرابة نصف مليون حاجٍّ، تابعين لشركة مطوِّفي حجَّاج الدول العربية، صباح الأحد في مشعر منى، بعد أنْ وقفوا على صعيد عرفات الطَّاهر.

وهيَّأت الشركة مخيَّماتها لاستقبال الحجَّاج القادمين من ٢٣ دولةً، وزوَّدتها بمطابخ حديثة، مؤكدةً اكتمال خطط التصعيد لعرفات في سلاسة وانسيابية.

وجهَّزت رحلات ومنافع التابعة لمطوِّفي حجَّاج الدول العربية مساحة 250 ألف متر مربع، تحوي قرابة ٤٥٣٠ خيمةً لتسكين 255 ألف حاجٍّ يمثِّلون نصف حجَّاج مطوِّفي الدول العربيَّة في مشعر منى، بعد استلام المواقع من مكاتب شؤون الحجَّاج.

واستعانت الشركة بـ4500 ألف حافلة لنقل الحجَّاج في النفرة من مشعر عرفات إلى مزدلفة. من جهته أكد رئيس مجلس إدارة مطوِّفي حجَّاج الدول العربيَّة محمد معاجيني على إتمام عملية التصعيد من منى ومكَّة لعرفات صباح أمس، بسلاسة كبيرة وإنسابية، ووسط منظومة متكاملة من الخدمات.

محمد معاجيني

من جهته شدَّد الرئيس التنفيذي لرحلات ومنافع أحمد تمار على توفير جميع سبل الرَّاحة للحجَّاج من أماكن النوم، والراحة، والمأكل، والمشرب، وتقديمها بأفضل طريقة ممكنة، مع الأخذ في الاعتبار جميع الاشتراطات الوقائية، والاحترازية التي وضعت من الجهات المعنية.

وأشار إلى إطلاق العديد من البرامج والمبادرات التي تهدف لتوفير أجود الخدمات وأرقاها، وإثراء رحلة الحاجِّ لتحقيق رؤية المملكة 2030، وتلبية توجيهات القيادة الحكيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى