الرياضية

لماذا اقترح الهلال التعاقد مع عون السلولي من التعاون؟ ـ عاجل

تم اتخاذ قرار من جانب نادي الهلال بالتوقيع مع المدافع الدولي عون السلولي لتعزيز الدفاع خلال الموسم القادم. المدير الفني جورجي جيسوس بحاجة إلى تعزيز الدفاع بعد تأكد رحيل ثنائي الدفاع متعب المفرج ومحمد جحفلي. بالإضافة إلى تعرض لاعب الفريق حسان تمبكتي لإصابات متكررة. تم التأكيد على إنهاء صفقة انتقال السلولي ومفرج إلى التعاون مع بداية الموسم القادم. ومدرب الأخضر روبرتو مانشيني أبدى ثقته في قدرات السلولي.

لماذا اختار الهلال التعاقد مع عون السلولي من التعاون؟ – آخر الأخبار


طلب نادي الهلال، التعاقد مع المدافع الدولي عون السلولي، وذلك من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق خلال الفترة الحالية، وذلك في رغبة جورجي جيسوس المدير الفني للفريق في دعم دفاع الفريق في الموسم المقبل بشكل رسمي.

وجاء طلب التعاقد مع عون السلولي من نادي التعاون السعودي، وذلك في ظل الاستقرار على رحيل ثنائي دفاع الفريق متعب المفرج الذي بات قريبا من الانتقال إلى سكر القصيم في الموسم المقبل، بالإضافة إلى رحيل محمد جحفلي عن صفوف الفريق.

ويرغب جورجي جيسوس في ضم عون السلولي أيضا، في ظل الاصابات المتكررة الأخيرة لحسان تمبكتي لاعب الفريق خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الإمكانيات التي يمتلكها مدافع التعاون، وحصوله على ثقة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت مصادر خاصة للميدان خلال الأيام الماضية، عن إتمام نادي الهلال التعاقد مع عون السلولي، مع انتقال متعب المفرج إلى نادي التعاون بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى