محليات

أمير المدينة: خدمة محترفة للحجيج

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بجهود الخدمة الاحترافية التي قدمت لحجاج المدينة المنورة. وقد وصل ذلك أثناء استقباله لعيد الأضحى مع العديد من المهنئين وكبار المسؤولين. وهنأ سموه الجميع بالعيد، وتمنى للبلاد الخير واليمن والبركات. كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل الجهات المشاركة في موسم الحج، خاصة في تقديم الخدمات المميزة لضيوف الرحمن.

امير المدينة: خدمة حجيج عالية المهارة

نوَّه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنوَّرة بالمستوى الاحترافي العالي في خدمة الحجيج.

جاء ذلك خلال استقباله، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير المنطقة، جموع المهنئين بعيد الأضحى المُبارك من أصحاب الفضيلة والمعالي، ومشايخ القبائل، وكبار مسؤولي المنطقة من مدنيين وعسكريين، وجمعًا من المواطنين الذين قَدِمُوا للسَّلام على سموهما، وتهنئتهما بهذه المناسبة، سائلين الله تعالى أنْ يعيدها على هذه البلاد، وهي تنعم بالأمن والاستقرار والازدهار.

وفي بداية الاستقبال، هنَّأ سمو أمير المنطقة الجميع بهذه المناسبة، سائلًا الله أنْ ينعم على بلادنا بالخير واليُمن والبركات.

ونوَّه سموُّه بالدور الكبير الذي تؤدِّيه كافة الجهات المشاركة في موسم الحجِّ، والذي شهد مستوى من الاحترافية العالية خلال الموسم الأول بالمدينة المنوَّرة في تقديم الخدمات المميَّزة لضيوف الرَّحمن زوَّار المسجد النبوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى