عاجل

تأكيد الجاسر على أهمية تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن بعد إتمامهم فريضة الحج – أخبار السعودية

زار وزير النقل والخدمات اللوجستية مطار الملك عبدالله الدولي بجدة لمتابعة استعدادات مغادرة حجاج بيت الله الحرام. وتأكد من تقديم أفضل الخدمات لهم بعد الانتهاء من الحج، لتيسير عودتهم بسلام. وتم تخصيص 3.4 مليون مقعد في رحلات جوية لحجاج الحرم الشريف عبر 7 آلاف رحلة في 6 مطارات رئيسية في المملكة العربية السعودية. هذه الاستعدادات تهدف لخدمة ضيوف الرحمن بشكل مثالي خلال مرحلتي الوصول والمغادرة.

الجاسر يشدد على أهمية تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن بعد أداء فريضة الحج – آخر الأخبار في المملكة العربية السعودية

زار وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اليوم، مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة؛ للتأكد من الاستعدادات خلال المرحلة الثانية من مغادرة حجاج بيت الله الحرام.

ووقف الجاسر على العمليات التشغيلية للمطار، مؤكدًا أهمية تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن بعد إتمامهم فريضة الحج؛ لتيسير وصولهم لبلدانهم بسلام واطمئنان.

يذكر أن منظومة النقل والخدمات اللوجستية خصصت 3.4 مليون مقعدٍ عبر رحلاتها الجوية لحجاج بيت الله الحرام، عبر 7 آلاف رحلة خلال مرحلتي الوصول والمغادرة من خلال 6 مطارات رئيسية مهيأة لخدمة ضيوف الرحمن، وذلك في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، ومطار الطائف الدولي، بالإضافة لمطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار الأمير عبدالمحسن الدولي في ينبع، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى