عاجل

تهنئ القيادة النائب العام بنجاح موسم الحج – أخبار السعودية

رفع النائب العام التهنئة لخادم الحرمين الملك سلمان وولي العهد بنجاح موسم الحج، وشكر الجهود الحكومية. دعا إلى استمرار أمن الوطن ورخائه، وتقبل حجاجهم وعودتهم سالمين. تحدث عن التخطيط المسبق والتعاون بين القطاعات، وأشاد بالقيادة والتوجيهات. تمنى الاستقرار والازدهار في ظل الحكم، وتوجيه الأمانات والطاقات لخدمة الحجاج بأمان. رفض التصعيد وحث على الاستقرار والصلاح. التهنئة جاءت بعد موسم الحج ودعم الحكومة لهذا الحدث الديني الكبير.

تهنئة النائب العام للقيادة بنجاح موسم الحج – أخبار السعودية

رفع النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان آل سعود بمناسبة نجاح موسم الحج هذا العام 1445هـ.

ونوه بالجهود المبذولة من القطاعات الحكومية كافة للحجاج في هذا الموسم، مؤكداً أن التنظيم المحكم والتخطيط المسبق وتضافر العمل المشترك بين القطاعات كافة كان له نتائج متوقعة، التي ما كانت ستكون لولا فضل الله ثم بالتوجيهات السديدة من القيادة بتسخير الإمكانات والطاقات؛ لخدمة الحجاج وتيسير حجهم بأمن وطمأنينة.

ودعا النائب العام المولى -جل وعلا- أن يديم على هذا الوطن أمنه ورخاءه واستقراره وازدهاره في ظل قيادته، وأن يتقبل من الحجاج حجهم، ويعيدهم إلى أهلهم سالمين غانمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى