محليات

فضلت القوات المسلحة على نجاح موسم الحج

قدم الدكتور عبدالرحمن السديس الشكر للقوات المسلحة السعودية على جهودها في نجاح موسم الحج، مشيرًا إلى دورهم الفاعل في الحفاظ على الوطن ومقدساته. وأشاد بالبطولات والتضحيات التي يقدمها الجنود في الدفاع عن البلاد. وأكد أهمية أمن الحرمين والحفاظ عليه. وأشار إلى دور إدارة الشؤون الدينية في نشر الرسالة الإسلامية الحنيفة من خلال التوعية والإرشاد الديني. وأكد اهتمام رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي بالتعاون الدائم في خدمة رسالة الحرمين.

السديس: دور القوات المسلَّحة في نجاح موسم الحجِّ

قال رئيس الشؤون الدينيَّة للمسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، إنَّ جهود القوات المسلَّحة السعوديَّة الباسلة؛ أسهمت بامتياز بإنجاح موسم الحجِّ.

وأثنى في كلمة توجيهيَّة خلال زيارته لمقر وزارة الدفاع في مشعر منى، على جهود القوات المسلَّحة في موسم الحجِّ ودورهم الفاعل في الدفاع عن تراب الوطن ومقدَّساته.

وقال: إنَّ الشعب السعودي يفتخر ويفاخر بقواتنا المسلَّحة الباسلة، حماة الحمى، أسود الثرى، الذين حملوا على أكتافهم الدفاع عن الوطن، وحفظ منجزاته ومقدَّراته ومقدَّساته، من شماله إلى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه، ويقدِّرُون عاليًا بكلِّ إجلالٍ البطولات والتضحيات التي يقدِّمُونها في سبيل صون تراب هذا الوطن الغالي عن أنْ يمسَّه أذى، أو يكدِّر أمنه بسوء، في منهج وسطي معتدل، وسمع وطاعة لولاة الأمر.

وأكد أنَّ أمن بلاد الحرمين خط أحمر، لا يمكن المساس به، مشيدًا بإنجازات قواتنا المسلَّحة الباسلة الاحترافيَّة في التصدِّي لكلِّ مَن تسوِّل له نفسه المساس بأمن هذه البلاد المباركة.

وذكر السديس أنَّ للإدارة دورًا بارزًا في إيصال رسالة الدِّين الإسلاميِّ الحنيف، وذلك من خلال ما تقوم به من جهود في مجال التوعية والإرشاد الدينيِّ، مؤكدًا أنَّ رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي حريصة على التعاون الدائم والبنَّاء لكلِّ ما يخدم رسالة الحرمين الشريفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى